ميتا تدرس إمكانية إضافة ميزة جديدة لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام

الاشتراكات المدفوعة قادمة قريباً إلى فيسبوك وإنستغرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ميتا تدرس إمكانية إضافة ميزة جديدة لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام

ذكرت تقارير تقنية أن شركة ميتا الأمريكية تقوم في الوقت الحالي، بدراسة إمكانية إدخال ميزة جديدة إلى موقع فيسبوك ومنصة إنستغرام، والتي انتظرها المستخدمون لفترة طويلة.

الاشتراكات المدفوعة قادمة قريباً إلى فيسبوك وإنستغرام

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن شركة ميتا تفكر في توفير اشتراكات مدفوعة لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام، موضحة أن هذه الاشتراكات ستتيح للمستخدمين استعمال صفحات المنصتين، دون أن تظهر لهم الإعلانات التي تثير إزعاج الكثيرون.

وأشارت التقارير إلى أن فكرة الاشتراكات المدفوعة في منصات ميتا، لا تزال قيد الدراسة من قبل الشركة الأمريكية، لافتة إلى أنه ممن غير المعروف بعد متى سوف تكون متوفرة للمستخدمين، وكم ستكون تكلفتها، وما إذا كانت ستكون اشتراكات شهرية أم سنوية.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، قد أعلن في شهر فبراير الماضي، أن الشركة الأمريكية تخطط لإطلاق اشتراكات مدفوعة لمستخدمي موقع فيسبوك ومنصة إنستغرام.

وأوضح زوكربيرغ وقتها أن هذه الاشتراكات ستتيح لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام، توثيق حساباتهم على المنصتين، حيث بلغت تكلفة الاشتراك 11.99 دولار شهرياً، وذلك للمستخدمين عبر نسخة الويب، و14.99 دولار شهرياً، وذلك لمستخدمي أنظمة آي أو إس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة