"إنفينيكس" تكشف عن هاتف "إنفينيكس نوت 5" الذكي الجديد

عن هاتف "إنفينيكس نوت 5" الذكي الجديد "يتخطى حدود الذكاء" بنظام "أندرويد ون" وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور السيلفي الاحترافية في ظروف الإضاءة الضعيفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يونيو 2018
"إنفينيكس" تكشف عن هاتف "إنفينيكس نوت 5" الذكي الجديد

كشفت شركة "إنفينيكس" للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة، لأول مرة عن هاتف "إنفينيكس نوت 5" الذكي الجديد، والذي يأتي في إطار التزامها الراسخ بتقديم أفضل الهواتف الذكية المزودة بالتكنولوجيا فائقة التطور وذات التصاميم العصرية المذهلة إلى الأجيال الشابة.

جاء ذلك خلال حفل رسمي أقيم في برج خليفة بدبي، والذي جرى خلاله عرض الهاتف الذكي الجديد الذي "يتخطى حدود الذكاء". ويُعد الهاتف جزءاً من برنامج "أندرويد ون"، حيث جرى تصميمه خصيصاً لتوفير أفضل التجارب البرمجية التي توفرها شركة "جوجل". إذ سيقدم لمستخدميه من خلال جمع نظام "أندرويد ون" مع التصميم المذهل أفضل الابتكارات في مجال الأمن، والمعززة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تطبيقي "مساعد جوجل" وعدسات "جوجل". 

Infinix Note 5

وسيجري إطلاق "إنفينيكس نوت 5"  في 30 دولة حول العالم خلال وقت قصير، حيث ستتاح الفرصة أمام المستخدمين في دول مثل نيجيريا ومصر والهند وكينيا وغانا وساحل العاج والمغرب وغيرها من الدول لاقتناء هذا الإصدار الجديد.

وسيوفر هاتف "إنفينيكس نوت 5" من خلال انضمام شركة TRANSSION القابضة إلى برنامج "أندرويد ون" للمستخدمين الشباب في هذه الدول فرصة خوض أحدث تجارب أنماط الحياة العصرية والذكية، فضلاً عن مواكبة أذواق عشاق الأناقة الفاخرة.

مواصفات "إنفينيكس نوت 5"
شبكة الاتصال: الجيل الرابع 4G
نسخة نظام التشغيل: أندرويد ون
شاشة العرض: شاشة بحجم 6.0 بوصة مزودة بتقنية الوضوح الكامل FHD+، نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9، مزودة بتقنية TDDI، الأبعاد 2.5D
المعالج: MT6763
الأبعاد: شاشة عرض زجاجية بأبعاد 158*75*8.4 ملم - 2.5D
ذاكرة التخزين الداخلي (ROM) / ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 32 جيجابايت + 3 جيجابايت / 64 جيجابايت + 4 جيجابايت
سعة البطارية: 4500 ملي أمبير/ساعة
كاميرا السيلفي الأمامية: كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، إمكانية التقاط صور السيلفي في ظروف الإضاءة الضعيفة، إمكانية التقاط 4 صور في وقت واحد
الكاميرا الخلفية: كاميرا بدقة 12 ميحابكسل، حجم كبير للبكسل يبلغ 1.25 μm، فتحة العدسة F2.0

وجرى تزويد "إنفينيكس نوت 5" بمزايا عرض مذهلة تتيح للمستخدمين أرقى تجارب المشاهدة والترفيه، وذلك من خلال شاشة عرض بحجم 6.0 بوصة مزودة بتقنية الوضوح الكامل FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9. وتضفي الشاشة التي تغطي كامل الواجهة الأمامية مظهراً رائعاً على الهاتف، سواء من ناحية التصميم الأنيق أو التكنولوجيا فائقة التطور.

Infinix Note 5

ويتكامل "إنفينيكس نوت 5" على النحو الأمثل مع كاميرته الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تتيح لعشاق صور السيلفي إمكانية التقاط أفضل الصور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما الكاميرا الخلفية فتأتي مدعومة بدقة عرض تبلغ 12 ميجابكسل.

ويمتاز "إنفينيكس نوت 5" ببطاريته ذات العمر الطويل باستطاعة 4500 ملي أمبير/ساعة ومعدل استخدام وسطي يبلغ 3 أيام دون الحاجة لإعادة الشحن، فضلاً عن تزويدها بقدرة شحن سريعة تبلغ 3 أمبير لتواكب احتياجات المستخدمين طوال اليوم.

Benjamin Jiang Managing Director of Infinix Mobile.

وبهذا الصدد، قال بنجامين جيانج الرئيس التنفيذي لشركة "إنفينيكس": "جرى تصميم "إنفينيكس نوت 5" خصيصاً ليواكب أذواق متطلبات عشاق الأناقة الفاخرة والمهنيين الشباب، حيث يتيح لهم أرقى التجارب البرمجية المذهلة التي توفرها شركة "جوجل"، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع مكوناته المادية التي توفرها شركة إنفينيكس من شركة TRANSSION القابضة.

وأضاف: "نحرص على تزويد عملائنا بأرقى تجارب الاستخدام التي تتخطى جميع توقعاتهم استناداً إلى تقنياتنا فائقة التطور. ومن خلال شراكتنا مع "جوجل" ضمن برنامج "أندرويد ون"، فلا شك بأننا سنقدم للأجيال الشابة تجارب استخدام غير مسبوقة في مجال الهواتف الذكية والتي ستُحدث نقلة نوعية في أنماط حياتهم عند اقتنائهم "إنفينيكس نوت 5" الجديد".

Infinix Note 5

من جانبه، قال عارف تشودري، نائب رئيس شركة TRANSSION القابضة: "باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الأجهزة المتنقلة وخدمات القيمة المضافة للهواتف المحمولة في الأسواق الناشئة، تحرص شركة TRANSSION على تقديم أفضل الخدمات إلى مجموعة واسعة من المستخدمين. ويأتي ذلك انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية توفير الهواتف المتنقلة التي تُحدث نقلة نوعية في أنماط الحياة الاجتماعية لجميع المستخدمين. ويسُرنا التعاون مع شركة "جوجل" لمواكبة أذواق الأجيال الشابة وتزويدها بأرقى أنماط الحياة العصرية عبر إطلاق "إنفينيكس نوت 5"".

وقال ماهر ساهين، مدير شراكات "أندرويد" في أفريقيا: "عندما يقوم المرء بشراء هاتف ذكي، فإنه يتطلع لأن يكون مذهلاً. ولهذا السبب بالتحديد، قمنا بإبرام شراكة مع TRANSSION لتزويدها ببرنامج "أندرويد ون"، حيث نسعى إلى منح المستخدمين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية الرائعة مثل هاتف "إنفينيكس نوت 5" والذي يمزج المكونات المادية الرائعة مع برمجيات "جوجل" الذكية والمعززة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل مستويات الأمن للعملاء".

وجرى تزويد هاتف "إنفينيكس نوت 5" أيضاً بميزة عدسات "جوجل"، والتي تشكل بحد ذاتها طريقة جديدة تتيح للمستخدم إمكانية للبحث عما يراه والتفاعل مع العالم من حوله، إذ يمكن للمستخدم اتخاذ إجراءات بشأن النصوص، وتحديد أنوع النباتات والحيوانات، ومعرفة المزيد عن أشهر المعالم التي يراها، واستكشاف المنتجات المشابهة لتلك التي يفضلها مثل الأثاث المنزلي والملابس. وستكون هذه الميزة متاحة في كاميرا "إنفينيكس نوت 5"  وعبر تطبيق "مساعد جوجل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة