استمتع بجو منعش ومساحة مريحة مع نظام LG Multi Split!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
استمتع بجو منعش ومساحة مريحة مع نظام LG Multi Split!

في عصرٍ يتسم بالتقدم التكنولوجي، تتصدر إل جي إلكترونيكس المشهد بابتكاراتها، ملتزمةً بتعزيز كل جانب من جوانب حياتنا. من الروتين اليومي إلى الترفيه، تقدم التكنولوجيا تجارب فريدة لا مثيل لها. وكشركةٍ عالمية رائدة تعمل بتفانٍ لتقديم الأفضل، تقدم إل جي تجربة مريحة ومخصّصة للتبريد، والتي تجمع ما بين الاتصال السلس، والكفاءة، والمسؤولية البيئية.

هذا بالضبط ما تقدمه إل جي من خلال حلول التكييف متعددة الوحدات Multi Split Air Conditioning Solution

نظام LG Multi Split

بالرغم من صغر حجمه، إلا أن نظام LG Multi Split يتمتع بقوة استثنائية. فهو يتكون من وحدة خارجية واحدة تدعم بشكل مستقل ما يصل إلى خمس وحدات داخلية، مما يجعله الخيار المثالي الذي يجمع ما بين الكفاءة وتوفير المساحة والجمال.

سهولة أكثر

استمتع بتجربة الرفاهية في الغرف المتصلة، حيث تعمل كل غرفة بشكلٍ مستقل وكل ذلك بفضل وحدة واحدة من LG Multi Split. فـ باستخدام وحدة خارجية واحدة فقط، يمكنك تشغيل مجموعة متنوعة من الوحدات الداخلية، بما في ذلك وحدات التثبيت المعلقة على السقف والوحدات المخفية في السقف ووحدات التثبيت على الحائط، أو أي وحدة أخرى تناسب مساحتك واحتياجاتك الشخصية.

مساحة أكبر

استعد للتخلص من الفوضى واحظَ بمساحاتٍ واسعة. إن نظام LG Multi Split لا يبسط فقط عملية التثبيت، بل يحتل مساحة أقل وفي الوقت نفسه يوفّر درجات حرارة مخصصة في الوحدات الداخلية المتعددة.

مرونة أكبر

استعد للاستمتاع بتجربة فريدة توفر لك الراحة المخصصة لشكل مساحتك، وليس العكس. يتيح لك نظام LG Multi Split اختيار وحدات داخلية رائعة ورفيعة الشكل، مثل وحدة الكاسيت 1 Way من LG التي يبلغ ارتفاعها 132 ملم فقط، مما يساهم في توفير مساحة أكبر، حيث يمكنك تثبيتها بمرونة حتى في المناطق ذات المساحات المحدودة.

مدخرات أكبر وممارساتٍ مستدامة

لن تستمتع فقط بتقليل ملحوظ يصل حتى 50% في استهلاك الطاقة سنويًا -مما ينعكس مباشرة على فواتير الكهرباء- بل ستساهم أيضًا في تقليل بصمتك الكربونية. مع تقنية LG الذكية والمبتكرة، أصبح الاستهلاك الزائد للطاقة شيئًا من الماضي.

خلاصة الكلام؛ إن استعمالك لنظام LG Multi Split يعني تحقيق مدخرات أكبر والمساهمة في حماية البيئة بشكلٍ أفضل.

تجربة شخصية مميزة

واضعًا راحتك في المقام الأول، يعتمد نظام LG Multi Split على تطبيق ThinQ™ الذكي الذي يضع التحكم في متناول يديك، حيث يجب أن يكون! يمكنك استخدام تطبيق ThinQ™ لتصميم تجربتك الشخصية بطريقتك الخاصة، ومن أي مكان تتواجد فيه. استمتع بإدارة منزلك بحريّة عن بُعد مع LG ThinQ™ التي تمكّنك من التحكم في درجات الحرارة، ومراقبة استهلاك الطاقة في الوقت الحقيقي، والمزيد من الميزات التي تعزّز من كفاءة منزلك!

استمتع بمزيد من الخيارات في مساحتك مع حلول التكييف متعددة الوحدات من LG الآن!

استعد للانغماس بعالمٍ يجمع ما بين الراحة والتكنولوجيا، واستمتع بتجارب شخصية مخصّصة ومصممةً بشكلٍ متكامل ومرن لتلبية احتياجاتك واحتياجات البيئة. ففي النهاية، الحياة رائعة عندما تتمكن من الاستمتاع بمساحة توفر لك درجات حرارة مصممة خصيصًا لاحتياجاتك، وتحكمٍ مريح يمكن الوصول إليه في أي وقت، مع مساحةٍ أكبر، وتوفير أكبر للطاقة.

قم بزيارة موقع إل جي إلكترونيكس للحصول على مزيد من المعلومات حول مواصفات الأجهزة وقدراتها، كما يمكنك الحصول على استشارة مجانية من خبير لفهم كيف يمكن لـ LG Multi Split Air Conditioning Solution أن يتناسب مع مساحتك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة