حارس مرمى أبطال العالم يقترب من إنتر ميلان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
حارس مرمى أبطال العالم يقترب من إنتر ميلان

قالت شبكة "Tyc Sports" الأرجنتينية، إن حارس مرمى منتخب التانجو إيميليانو مارتينيز اقترب من الرحيل عن فريق أستون فيلا الإنجليزي للعب لصالح فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة "Tyc Sports" أن نادي إنتر ميلان يرغب في دفع 15 مليون يورو لفريق أستون فيلا مقابل التعاقد مع إيميليانو مارتينيز لدعم صفوفه في الموسم المقبل.

وتألق إيميليانو مارتينيز مع منتخب الأرجنتين خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وساهم في تتويج منتخب بلاده بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

وأضافت شبكة "Tyc Sports"، أن نادي أستون فيلا رفض العرض المالي الذي قدمه نادي إنتر ميلان بسبب رغبته في الحصول على قيمة مالية أعلى للاستغناء عن إيميليانو مارتينيز.

وأشارت الشبكة الأرجنتينية إلى أن المفاوضات بين أستون فيلا وإنتر ميلان مازالت مستمرة في ظل تمسك النادي الإيطالي بالتعاقد مع حارس مرمى منتخب الأرجنتين، بعد رحيل الحارسين أندريه أونانا، وسمير هاندانوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن فريق إنتر ميلان وضع عددا من الأسماء لدعم مركز حراسة المرمى خلال الموسم المقبل، ومنها السويسري يان سومر حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني، والأوكراني أناتولي تروبين حارس مرمى فريق شاختار دونيتسك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة