مانشستر يونايتد يقترب من حارس مرمى إنتر ميلان

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
مانشستر يونايتد يقترب من حارس مرمى إنتر ميلان

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اقترب من إنهاء صفقة التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن نادي إنتر ميلان وافق على بيع أندريه أونانا إلى نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت "لاجازيتا ديلو سبورت" إلى أن قيمة صفقة بيع أندريه أونانا سوف تصل إلى 50 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

ويمتلك أندريه أونانا تعاقدا مع فريق إنتر ميلان الإيطالي حتى صيف عام 2027، ولكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمسك بالتعاقد مع الحارس الكاميروني ليكون بديلا لحارسه الإسباني ديفيد دي خيا الذي انتهى تعاقده مع اليونايتد خلال الصيف الجاري.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر يونايتد رفع عرضه للتعاقد مع أندريه أونانا إلى 50 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى كامتيازات.

وكانت شبكة "ذا أثليتك" قد قالت إن عرض مانشستر يونايتد الأول للتعاقد مع أندريه أونانا بلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كامتيازات، ولكن نادي إنتر ميلان الإيطالي طلب الحصول على 60 مليون يورو.

وأوضح فابريزيو رومانو أن تعاقد حارس المرمى أندريه أونانا سوف يستمر مع فريق مانشستر يونايتد لمدة 4 مواسم، ويتضمن التعاقد بندا يسمح بالتجديد لمدة موسم إضافي.

ولعب أندريه أونانا 41 مباراة مع فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال الموسم الماضي في جميع البطولات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 19 مباراة.

وخلال تواجده مع فريق أياكس الهولندي، شارك أندريه أونانا في 214 مباراة، وخرج بشباك نظيفة في 85 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة