أول تعليق من والد حارس مرمى الأهلي المصري الراحل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
أول تعليق من والد حارس مرمى الأهلي المصري الراحل

خرج والد زياد إيهاب والد حراس مرمى النادي الأهلي المصري لفريق 2003 للمرة الأولى عن صمته بعد رحيل ابنه للحديث عنه وعن حادثة وفاته.

وقال والد زياد إيهاب إن الحارس الناشئ كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وعاش فترة حزن بسبب استقباله لهدف خلال مباراة ناشئي الأهلي مع ناشئي نادي الاتحاد السكندري.

وكشف إيهاب والد زياد إن ابنه كان محبوباً من الجميع سواء من أهله أو من جيرانه وكذلك كان محبوباً من المنافسين وعلى رأسهم لاعبو نادي الزمالك. 

وأوضح والد زياد أن ابنه يلعب كرة القدم منذ أن كان عمره ست سنوات واجتهد كثيراً حتى اللعب في صفوف النادي الأهلي برغم الصعوبات الشديدة والمنافسة الكبيرة.

وذكر والد زياد أنه من مواليد عام 2004 ولكن من تفوقه وتقديمه لمستوى مميز تم تصعيده لفريق 2003، كما طالب الجميع بالدعاء لهم بالصبر على ما أصابهم.

وكشف والد زياد عن حقيقة المنشور الذي تحدث فيه عن حالته النفسية السيئة قبل وفاته بقليل وكشف أن هذه الكلمات جاءت في الفترة التي تعرض فيها للإصابة وابتعد عن المشاركة مع الفريق كما أنه كان يشعر بالضيق الشديد لجلوسه على مقاعد البدلاء.

وأوضح والد زياد أن ابنه تلقى لهدف في الدقيقة 90 خلال لقاء لناشئي الأهلي مع ناشئي الاتحاد السكندري وكان من الصعب عليه أن يتصدى لها.

وأردف والد الحارس الراحل أنه جاء إليه وأخبره أكثر من مرة أنه كان من الممكن أن يتصدى لها، وحاول التخفيف عنه وأخبره أن جميع الحراس يمكن أن يدخل في مرماهم أهداف، ليقول له زياد إنه حارس الأهلي ويجب ألا تدخل في شباكه أي أهداف.

يأتي ذلك بعدما كشفت النيابة العامة المصرية تفاصيل جديدة مفاجئة تخص وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم في النادي الأهلي، والذي هزت وفاته الشارع المصري، أمس الأحد، بعد سقوطه من شرفة منزله.

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد توصلت جهات التحقيق المصرية بعد مناظرتها لجثة الحارس الشاب، وجود كسور متفرقة بالجثة وشرخ بالجمجمة.

وبينت تحقيقات النيابة أن حارس الأهلي قد انتحر بإلقاء نفسه من شرفة منزله، حيث كان يمر بحالة نفسية سيئة، بعد رفض والده طلبه للزواج من إحدى الفتيات.

وأضافت التحقيقات أن الراحل زياد إيهاب كان يمر بحالة اكتئاب في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب رفض والده ارتباطه بفتاة، مشيرة إلى أنه وقت مبكر من صباح أمس الأحد، فاجأ الحارس الشاب أهله بإلقاء نفسه من أعلى العقار الذي يقيمون به في منطقة عين شمس، وفارق الحياة.

وكانت وسائل إعلام محلية قد تداولت، أمس الأحد، خبر وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي المصري، إثر سقوطه من شرفة منزله بحي عين شمس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة