حارس مرمى الأرجنتين يطالب مدرب هولندا بـ"إغلاق فمه"

تأهل منتخب الأرجنتين لدور قبل نهائي كأس العالم على حساب منتخب هولندا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
حارس مرمى الأرجنتين يطالب مدرب هولندا بـ"إغلاق فمه"

طالب إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا بـ"إغلاق فمه"، وذلك عقب الفوز الصعب الذي حققه منتخب التانجو على الطواحين الهولندية في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال مارتينيز، الذي تصدى لركلتي ترجيح في المباراة "قال فان جال إن هولندا ستفوز إذا وصلت المباراة لركلات الترجيح، والآن عليه أن يبقي فمه مغلقًا".

وعبر منتخب الأرجنتين عقبة هولندا، في ربع نهائي كأس العالم، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد التعادل في المباراة بهدفين لكل فريق.

كما هاجم مارتينيز، الإسباني ماتيو لاهوز، حكم مباراة الأرجنتين وهولندا، وقال إنه ساهم في تغيير مسار المباراة عندما احتسب 10 دقائق كوقت بدل ضائع لتنجح هولندا في إحراز هدف التعادل.

وأضاف حارس مرمى الأرجنتين: "نأمل بأن لا نلتقي بهذا الحكم مجددا.. إنه عديم الفائدة".

وحقق لاهوز رقما قياسيا بإشهاره 15 بطاقة صفراء خلال المباراة التي امتدت إلى 120 دقيقة.

كما هاجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، حكم المباراة، وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمراجعة اختيارات الحكام قبل المباريات المهمة.

وأيضا، هاجم لويس فان جال، مدرب هولندا، حكم المباراة، وقال: "لم أحب الحكم، ولكن لم يكن السبب في خسارتنا للقاء رغم احتسابه ضربة جزاء مشكوك في صحتها".

وسيلعب منتخب الأرجنتين في نصف نهائي مونديال قطر، أمام منتخب كرواتيا، الذي تأهل على حساب البرازيل بركلات الترجيح أيضا، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 13 ديسمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة