الأرجنتين تخطف الفوز على باراغواي في تصفيات مونديال 2026

بمشاركة ميسي العائد من الإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
الأرجنتين تخطف الفوز على باراغواي في تصفيات مونديال 2026

في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، تمكن منتخب الأرجنتين من الفوز على باراغواي بهدف نظيف اليوم الجمعة.

سجل نيكولاس أوتاميندي هدف الفوز للتانغو في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة التي أقيمت على ملعب المونومنتال.

لم يبدأ قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اللقاء كأساسي، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني.

ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين إلى 9 نقاط، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته في التصفيات حتى الآن، ويتفوق بفارق نقطتين عن البرازيل التي تحتل المركز الثاني.

أما باراغواي، فقد حصدت نقطة واحدة فقط حتى الآن، وتتواجد في المركز الثامن، وتواصل تقديم أداء متواضع على الرغم من تعيين دانييل جارنيرو كمدرب جديد بعد رحيل جييرمو باروس سيكلوتو.

سجل المدافع الخبير نيكولاس أوتاميندي هدف الفوز في الدقيقة الثالثة بتسديدة رائعة بعد ركلة ركنية من تنفيذ رودريغو دي بول لاعب وسط أتلتيكو مدريد. كاد دي بول أن يضاعف النتيجة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، إلا أن القائم حال دون تسجيله.

دخل ميسي بديلاً في الدقيقة 53 بدلاً من خوليان ألفاريس، بناءً على قرار المدرب ليونيل سكالوني، وشارك إلى جانب لاوتارو مارتينيز في خط الهجوم. ومع ذلك، فشل حامل الكرة الذهبية السابق في تسجيل أهداف، حيث تصدت العارضة لتسديدتين منه، أولاً بعد ركلة ركنية مباشرة من الجهة اليمنى وثم بعد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

من المقرر أن يلعب المنتخب الأرجنتيني كضيف أمام بيرو في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل، في حين سيستضيف باراغواي منتخب بوليفيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة