اشتباكات بين جماهير الأرجنتين والمكسيك قبل اللقاء المرتقب في المونديال

بعد اشتعال المنافسة في المجموعة الثالثة بكأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
اشتباكات بين جماهير الأرجنتين والمكسيك قبل اللقاء المرتقب في المونديال

شهدت الساعات الأخيرة اشتباكات بين جماهير الأرجنتين والمكسيك وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في كأس العالم 2022 بقطر ضمن مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

وينتظر أن يتواجه الأرجنتين والمكسيك يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري الموافق يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة المشتعلة.

ويحتل المنتخب المكسيكي المركز الثاني بالتساوي مع المنتخب البولندي بعد التعادل بينهما في الجولة الأولى بدون أهداف، فيما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الأخير بعد خسارته التاريخية من المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

وتسببت خسارة المنتخب الأرجنتيني من الصقور الخضر في حالة توتر لجماهير راقصي التانجو خاصة وأنهم كانوا يعتقدون بأن الفوز على المنتخب السعودي أمراً مضموناً.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز في مباراتي المكسيك وبولندا من أجل ضمان الصعود إلى الدور الثاني من المونديال، وكذلك المنتخب المكسيكي في حاجة للفوز على الأرجنتين والسعودية من أجل العبور من دور المجموعات وهو ما زاد من شحن الأجواء بين جماهير الفريقين.

يذكر أن جماهير المنتخب الأرجنتيني قد توافدت بكثافة على قطر لمساندة منتخب بلادها في مباراتي المكسيك وبولندا، كما يمتلك المنتخب المكسيكي عدد كبير من الجماهير التي جاءت إلى الدوحة للوقوف بجانبه في كأس العالم.