ليونيل ميسي يطمئن جماهير الأرجنتين قبل انطلاقة المونديال

ميسي يشارك في التدريبات ويستعد لمواجهة المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
ليونيل ميسي يطمئن جماهير الأرجنتين قبل انطلاقة المونديال

طمأن ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني جماهير بلاده قبل انطلاق مشوار راقصي التانجو في كأس العالم وذلك بعد عودته إلى التدريبات الجماعية عقب غيابه عنها ليومين متتاليين.

وشارك ميسي في التدريبات الجماعية للمنتخب الأرجنتيني بعدما تدرب منفرداً يوم الأمس السبت وهو الأمر الذي أثار قلق بعض الجماهير قبل بداية الأرجنتين لمشوارها في كأس العالم 2022.

وخاض المنتخب الأرجنتيني تدريباته في توقيت مباراة افتتاح كأس العالم بين قطر والإكوادور في افتتاح المونديال والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد على الدولة المستضيفة.

وكشفت صحيفة "أولي" الأرجنتينية أن ميسي شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية دون أن يشكو من أي مشكلة وظهر بجاهزية كاملة للمشاركة في المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيبدأ مشواره في كأس العالم بمواجهة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب لوسيل وهو الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 ضمن مجموعة تضم منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

ويبحث المنتخب الأرجنتيني عن تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام الأخضر السعودي خاصة وأنه جاء إلى قطر وهو من أقوى المرشحين للفوز بلقب المونديال.

وسبق للمنتخب الأرجنتيني التتويج بكأس العالم في مناسبتين عامي 1978 و1986، وتحلم الجماهير الأرجنتينية بأن يقود ميسي منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم خلال المشاركة الأخيرة له في المونديال. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة