ميسي: الفوز بكأس العالم أنقذني من جماهير الأرجنتين

النجم الأرجنتيني يتحدث عن الفوز بالمونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
ميسي: الفوز بكأس العالم أنقذني من جماهير الأرجنتين

أعرب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن سعادته لانضمامه لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، وأكد استعداده لمواجهة التحديات الجديدة في الفريق الأمريكي بعدما فضل هذا العرض على حساب العودة لنادي برشلونة أو الانضمام لنادي الهلال السعودي.

وجاءت تصريحات ميسي خلال حواره مع برنامج "Llave a la eternidad" على التلفزيون الأرجنتيني والذي شهد متابعة ضخمة من جميع جماهير كرة القدم في البلاد.

وأشاد ميسي بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022 في قطر، وأكد أن الفريق كان متحداً وقوياً في مواجهة الصعاب، وأن المجموعة أظهرت عزيمة وإصراراً للفوز وهو ما جعل المنتخب الأرجنتيني يتخطى كل الصعوبات التي واجهته.

 وأوضح ميسي أنه يشعر بالسعادة لأن الفوز بكأس العالم ساعده على إنهاء الانتقادات التي واجهها في الأرجنتين، كما أنه شعر بالإلهام من دعم الجماهير والأطفال في بلاده، وهو الأمر الذي لمسه بقوة بعد الفوز بلقب المونديال من خلال الفرحة الكبيرة التي تعيشها جماهير كرة القدم في الأرجنتين.

وتحدث ميسي عن تجربته الجديدة مع إنتر ميامي، وأشار إلى أنه سيحاول أن يظهر أفضل ما لديه لفريقه الجديد، وأنه مستعد لمواجهة التحديات الجديدة التي ستعرض عليه.

وختم ميسي حواره بتوجيه شكره للجماهير على كل الدعم والحب الذي حظي به، وعبر عن تقديره للأطفال الذين دافعوا عنه ووقفوا إلى جانبه في مواجهة الانتقادات.

الجدير بالذكر أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر بعد غياب 36 عاماً ليضيف البطولة الثالثة لمنتخب بلاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة