ماذا قال نجوم الأرجنتين عن الفوز على أستراليا والاستعداد للقاء هولندا؟

استطاع منتخب الأرجنتين التغلب على منتخب أستراليا بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
ماذا قال نجوم الأرجنتين عن الفوز على أستراليا والاستعداد للقاء هولندا؟

أكد عدد من نجوم منتخب الأرجنتين على استعدادهم للقاء منتخب هولندا في دور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وفازت الأرجنتين على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد في دور الـ16 من المونديال، وستلعب مع هولندا في الدور ربع النهائي، يوم 9 ديسمبر الجاري على استاد لوسيل.

وقال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إن فريقه خاض مواجهة بدنية قوية أمام أستراليا، ونجح راقصي التانجو في السيطرة على المباراة والفوز في النهاية.

وسجل ميسي هدفه التاسع في المونديال والأول في الأدوار الإقصائية، متجاوزا مارادونا وجيرمو ستابيلي ويفصله هدف واحد عن باتيستوتا هداف الأرجنتين التاريخي في كأس العالم، كما أصبح ميسي ثاني أرجنتيني يسجل 3 أهداف على الأقل في نسختين مختلفتين من كأس العالم بعد باتيستوتا.

وأضاف ميسي: "سعيد بالفوز على أستراليا، ويجب أن نعمل معا كفريق واحد، ولم يكن لدينا الكثير من الوقت للراحة قبل مباراة دور الـ16، ورغم ذلك سيطرنا على المباراة وأحرزنا هدفين وأهدرنا فرصا كثيرة".

وأعرب ميسي عن سعادته بحضور الجماهير ومشاركتها في إنجاز الفريق، وقال: "هذه أحاسيس لا تصدق، ونحن نعلم المجهودات التي بذلتها الجماهير للحضور إلى قطر وتشجيع الفريق، وسعداء بالروح التي ينقلونها إلينا في الملعب".
وخاض ميسي مباراته رقم 1000 أمام أستراليا، وحصل على جائزة رجل المباراة في كأس العالم للمرة الثامنة متجاوزا كريستيانو رونالدو.

وأضاف ميسي: "عرفت أنها المباراة رقم 1000، وسعيد باتخاذ خطوة أخرى للوصول إلى ربع النهائي، وسنلعب مباراة صعبة أمام هولندا، وفي هذه المرحلة تصبح كأس العالم أكثر صعوبة".

وقال إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، إن المنتخب استحق التأهل إلى دور الـ8 من المونديال، حيث خاض مباراة صعبة أمام أستراليا.

وأضاف حارس الأرجنتين: "ميسي نجم كبير يقود الفريق للأمام حين نحتاج إليه، ويجب علينا مساعدته للفوز بالكأس".
وقال رودريجو دي بول، لاعب وسط منتخب الأرجنتين، إن الحظوظ كانت متساوية في مباراة أستراليا، ومن المؤسف أنهم سجلوا هدفا في مرمانا.

وأضاف نجم وسط التانجو: "نعرف شعور الجماهير، نحن أرجنتينيون، وكنا جماهير من قبل وسنظل كذلك، ومن الجيد أننا حصلنا على هذه الفرصة للدفاع عن قميص الفريق".

وقال كريستيان روميرو، مدافع الأرجنتين، إن كل مباراة في كأس العالم تعتبر نهائياً مبكراً، مؤكدا أن الفريق سيقدم أفضل ما لديه للفوز بكأس العالم.

وأضاف أن منتخب هولندا منافس قوي للغاية، ولكن الأرجنتين تضم مجموعة من الشباب المميز الذي يريد الفوز دائما.

وقال خوليان ألفاريز، مهاجم منتخب الأرجنتين، وصاحب الهدف الثاني أمام أستراليا: "لقد فعلنا كل شيء للفوز، والأهم أننا فزنا بالمباراة من أجل الفريق والشعب الأرجنتيني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة