نيمار: فوز ميسي بكأس العالم يحفزني على الفوز بلقب المونديال

النجم البرازيلي يحلم بتكرار إنجاز ميسي مع منتخب الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
نيمار: فوز ميسي بكأس العالم يحفزني على الفوز بلقب المونديال

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان أن فوز زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب كأس العالم 2022 في قطر أصبح بمثابة الإلهام بالنسبة له من أجل تحقيق حلمه. 

وقال نيمار خلال تصريحات لشبكة "تي إن تي سبورتس" إنه ما يزال يحلم بالفوز بلقب كأس العالم وأنه الحلم الأكبر بالنسبة إليه ولن يتوقف عن السعي نحو تحقيقه حتى اعتزال كرة القدم. 

وقال نيمار الذي يبلغ من العمر 31 عاماً إنه لم يغلق الباب أمام فرصة مشاركته في كأس العالم 2026 والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. 

وأضاف نيمار أنه شعر بالإلهام بسبب ليونيل ميسي الذي استطاع أن يفوز بكأس العالم 2022 قبل أن يبلغ عامه الـ36 بفترة قصيرة. 

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 في قطر، ليقود منتخب بلاده لحصد اللقب الثالث في المونديال بتاريخه وذلك بعد غياب اللقب عن خزائن منتخب راقصي التانجو منذ عام 1986. 

وينتظر أن يبلغ نيمار الـ34 من عمره في كأس العالم 2026 المقبلة في أمريكا والمكسيك وكندا وهو ما يعني أن النجم البرازيلي يجب أن يستمر في التألق بأفضل المستويات في عالم كرة القدم من أجل المشاركة ومساعدة منتخب بلاده في المونديال المقبل. 

وسيعتبر كأس العالم 2026 هو المونديال الرابع في مسيرة نيمار في حالة مشاركته به وذلك بعد مشاركاته في كؤوس العالم 2014 و2018 و2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة