تغييرات كبيرة متوقعة في تشكيل الأرجنتين أمام المكسيك في المونديال

سكالوني يبحث عن تدارك الأخطاء في مباراة المكسيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
تغييرات كبيرة متوقعة في تشكيل الأرجنتين أمام المكسيك في المونديال

يتوقع أن يقوم ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بتغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق التي ستخوض المباراة الثانية أمام المنتخب المكسيكي يوم السبت المقبل ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وأشارت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إلى أن سكالوني يشعر بغضب كبير من بعض اللاعبين بعد الهزيمة أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالمونديال.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني للقاء المنتخب المكسيكي بتشكيلة مغايرة خاصة وأن هزيمة راقصي التانجو في هذه المباراة قد يعلن خروجه المبكر من كأس العالم 2022 الذي دخله وهو أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

وتتوقع الصحيفة الأرجنتينية أن يقوم سكالوني بأربعة تغييرات على الأقل في تشكيلة راقصي التانجو ومنها الدفع بليساندرو مارتينيز بدلاً من كريستيان روميرو.

كما أن سكالوني يفكر في الدفع بالثنائي جونزالو مونتيل وماركوس أكونيا في مباراة المكسيك خاصة وأنهما تألقا في المباراة النهائية أمام البرازيل في نهائي كوبا أميركا 2021.

ويدرس سكالوني كذلك اللعب بواحد من الثنائي إنزو فيرنانديز أو أليكسيس ماك أليستر في وسط الملعب بجانب لياندرو باريدس من أجل البحث عن توازن أكبر.

وتلقى سكالوني ونجوم المنتخب الأرجنتيني العديد من الانتقادات بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق أمام المنتخب السعودي خاصة خط الدفاع الذي ارتكب عدة أخطاء وأبرزها الهدف الأول الذي سجله صالح الشهري نجم المنتخب السعودي بالإضافة لتواضع مستوى إيميليانو مارتينيز حارس مرمى راقصي التانجو. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة