الأزمة بين سعد الصغير وشمس تصل لتسجيل صوتي وايصالات أمانة.. وهذا نص أقوال الصغير للشرطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
الأزمة بين سعد الصغير وشمس تصل لتسجيل صوتي وايصالات أمانة.. وهذا نص أقوال الصغير للشرطة

اتهم المطرب المصري الشعبي سعد الصغير، في بلاغ للشرطة، مطلقته الراقصة "شمس" ووالدتها بتحريض 3 مجهولين استوقفوه في منطقة شبرا الخيمة وأجبروه على توقيع 3 إيصالات تحت تهديد السلاح وطالبوه بدفع مليوني جنيه مقابل إعادة تلك الأوراق له مرة أخرى.

وقال سعد الصغير في البلاغ المقدم أنه أثناء دخوله الشقة سكنه بدائرة القسم منذ 5 أيام فوجئ بوجود 3 أشخاص مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية وأجبروه على توقيع ورقتين على بياض؛ وتسجيل صوتي بألفاظ نابية مُسيئة له وفروا هاربين.

وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفي من مُطلقته "آلاء محمد عبدالرازق" وشهرتها "شمس"، راقصة، ووالدتها "وفاء كمال مصطفى، يطلبون منه سداد مبلغ 2 مليون جنيه نظير تسليمه الأوراق والتسجيل الصوتي، واتهمهما بتحريض هؤلاء الأشخاص، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم، وأنه لم يقم بالابلاغ في حينه لانشغاله في عمله ومحاولته تحديد مُرتكبي الواقعه.

وجاء فى المحضر، الذى حمل رقم 8811 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016، أنه حضر لديوان القسم "سعد محمود حنفى عبد العزيز"، المقيم بمنطقة المنشية الجديدة - شبرا الخيمة أول وآخر 8 ش الجيش الموسكى القاهرة، وأبلغنا شفاهة بتضرره من "آلاء محمد عبد الرازق"، وشهرتها "شمس"، ووالدتها "وفاء كمال مصطفى"، باتفاقهما مع ثلاثة أشخاص مجهولين قاموا بإشهار سلاح نارى فى وجهه وشل حركته وإجباره على توقيع أوراق على بياض والبصم عليها وإجباره على تسجيل صوتى على الموبايل وطلب 2 مليون جنيه مقابل رد تلك الأوراق.

وجاء نص البلاغ كالتالى..

اسمى سعد محمود حنفى عبد العزيز 45 سنة فنان ومقيم المنشية الجديدة شبرا الخيمة أول. 

ما تفصيلات بلاغك؟ 
"اللى حصل أثناء دخولى المنزل بالمنشية الجديدة شبرا الخيمة أول، فوجئت بثلاثة أشخاص مجهولين قاموا بإشهار أسلحة نارية فى وجهى، وإكراهى على توقيع ورقتين على بياض، وأجبرونى على التسجيل بصوتى بألفاظ بذيئة، وطلبوا منى 2 مليون جنيه مقابل رد الأوراق مرة أخرى". 

متى وأين حدث ذلك؟ 

"الكلام ده من حوالى 5 أيام، فى محل الإقامة سكنى بالمنشية الجديدة شبرا الخيمة أول". 

لماذا لم تحضر لتحرير محضر بذلك؟ 
"كنت أنتظر التعرف عليهم ومشغول فى أعمالى". 

وما صلتك بالمشكو فى حقهم سالفى الذكر؟ 
"أنا معرفش الثلاثة المجهولين، بس هما من طرف طليقتى شمس". 

هل يوجد بك إصابات؟ 
"لا يوجد إصابات". 

وكيف تم إكراهك على الأوراق؟ 
"تحت تهديد السلاح" 

وهل يوجد بصمة وتوقيع؟ 
"أيوه.. أنا قمت بالتوقيع والبصمة".