الإعلان رسمياً عن بطولة ESL One Cologne 2018

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2017
الإعلان رسمياً عن بطولة ESL One Cologne 2018

يبدو أن منظمة ESL ستزور المدينة الألمانية Cologne للمرة الخامسة على التوالي في العام القادم، بعد أن صرحت رسمياً عن بطولة ESL One Cologne 2018.

سيشارك في البطولة كالعادة 16 فريق، وتبدأ فعالياتها في 3 من يوليو مع مرحلة المجموعات التي تنتهي في 5 من نفس الشهر، أما المراحل الأكثر أهمية في البطولة فسوف تأخذ مجرياتها في صالة LANXESS خلال 6 وحتى 8 من يوليو.

هذا وقد تم زيادة الجائزة المالية المخصصة للبطولة من 250 ألف دولار إلى 300 ألف دولار، بالإضافة إلى أن هذه البطولة تعتبر جزء من دوري Intel Grand Slam، والذي يمنح فريق محظوظ جائزة مليون دولار عندما يفوز بأربع بطولات كبيرة، ستكون بطولة اليوم واحدة منهم.

بالطبع فقط مرحلة playoff وما يأتي بعدها سنشهده ضمن صالة LANXESS، كون هذا الأمر أصبح تقريباً عادة روتينية لمعظم البطولات العالمية الكبيرة.

أما بالنسبة لتفاصيل هوية الفرق المشاركة وأسمائها، فلم يتم الكشف بعد عن أية منها، وربما الوقت لا يزال مبكر قليلاً للحصول على مثل هذه التفاصيل قبل بداية السنة حتى.

الفيديو الموجود أدناه تم إطلاقه رسمياً من صفحة اليوتيوب التابعة لمنظمة ESL ويؤكد هذا الخبر، ويحمس اللاعبين إلى عودة البطولة عبر مشاهد من معارك وفعاليات سابقة.

كما ويجدر بالذكر، أن هذه المرة الخامسة على التوالي التي نحصل فيها على بطولة ESL One في المدينة الألمانية الشهيرةCologne .

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة