اختتام بطولة أضخم بطولات العالم في لعبة فيديو والفائز واحد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 مارس 2018
اختتام بطولة أضخم بطولات العالم في لعبة فيديو والفائز واحد

في وقت سابق اليوم اختتمت منافسات البطولة الكبيرة الرائدة ESL One Katowice DOTA 2 في بولندا.

لقد استطاع فريق Virtus Pro الانتصار مرة أخرى في هذه البطولة العملاقة لمنافسات لعبة DOTA 2. في وقت سابق اليوم، رفع فريق Virtus Pro الكأس عاليا في ESL One Katowice، كما أخذ منزل الفريق الجائزة المالية التي تبلغ 400,000$ دولار أميركي، فضلا عن 750 نقطة احترافية من Pro Circuit بشكل كامل.

لإنجاز هذه المهمة استطاعوا هزيمة الفريق الصيني Vici Gaming مع نتيجة 1-3 في العرض المهيمن من قبلهم.

وانتهت أول خريطتين في أقل من 30 دقيقة لكل منهما. كان النجم الحقيقي في هذا العرض لأول مباراتين، اللاعب الجديد Vladimir “RodjER” Nikogosyan، الذي أثبت للعالم أنه مستعد بالفعل للعب بشكل حقيقي في البطولات و المنافسات الكبرى عن طريق لعبه المذهل مع دوره كلاعب الدعم المرافق.

استطاع فريق Virtus Pro العودة في المباراة الثالثة عن طريق اللاعب Zeng “Ori” Jiaoyang و ذلك بفضل أداءه الرائع و المحير للعقل مع شخصية Puck، حيث استطاع أن يسجل 50 ضربة أخيرة في ممر الوسط قبل مرور خمسة دقائق من وقت اللعبة. إن هذا الأداء الرائع جعله متقدما بفارق كبير عن الجميع، قبل أن يقوم اللاعب Zhang “Paparazi” Chengjun بحمل اللعبة مع البطل Terrorblade.

بعد المباراة الثالثة كان النجم RodjER صانع الفرق مرة أخرى، حيث استطاع الحفاظ على فريقه في كل قتال من مراحل القتال الجماعي مع البطل Chen. لقد كان RodjER أفضل لاعب في البطولة ( في حين يأتي اللاعب Ori في المرتبة الثانية)، و بالتأكيد الكل يتفق على أن RodjER يستحق لقب Mercedes-Benz MVP و السيارة التي تأتي مع هذا اللقب أيضا.

هذه هي البطولة الكبرى الثانية التي يستطيع فريق Virtus Pro الفوز معها خلال هذا الموسم، البطولة الأولى كانت ESL One Hamburg في أواخر العام الماضي 2017. ولكن بالطبع لم يتم عملهم بعد، حيث سيتوجه الفريق الروسي Virtus Proإلى رومانيا في غضون أيام قليلة للمشاركة في بطولة PGL Bucharest Major.