الإعلان عن بطولة PUBG Global Invitational 2018 بجوائز ماليّة ضخمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أبريل 2018
الإعلان عن بطولة PUBG Global Invitational 2018 بجوائز ماليّة ضخمة

نحن على وشك أن نشهد بطولة Battle Royale الأكبر من نوعها عالمياً، وذلك مع انطلاق حدث PUBG Global Invitational 2018 الأول للعبة هذا العام مع جوائز مالية ضخمة من شأنها أن ترفع حدة المنافسة إلى أقصى حد.

لا يخفى على متابعي أخبار PlayerUnknown شغف فريق التطوير في جعل اللعبة رياضة إلكترونية يتابعها الملايين، لذا فبطولة Global Invitational لا تأتي كمفاجأة حقاً إلا أننا لم نتوقع قدومها بهذه السرعة. ستتاح الفرصة لعشرين فريق من شتى أنحاء العالم التنافس فيما بينها في الحدث الرئيسي ببرلين الألمانية، وذلك على جائزة كلية قدرها $2 مليون دولار هذا الصيف وبالتحديد شهر يوليو المقبل.

تُقسم البطولة إلى قسمين أحدهما بمنظور الشخص الأول والآخر بمنظور الشخص الثالث حيث لكل قسم جوائزه ومتنافسيه المنفصلين. بالحديث عن الفرق المتنافسة، سيتم إجراء التصفيات عالمياً خلال الأشهر القادمة وذلك لكل من أقاليم أوروبا، أميركا، آسيا، وحتى الشرق الأوسط، لذا ابق متيقظاً للمزيد من الأخبار ففرصتك قد تكون على الطريق!

هذا وقد أتت الأنباء عن بطولة PUBG Global Invitational 2018 بعد أيام من الكشف عن تغيير محتمل من شأنه التقليل من اعتماد اللعبة على الحظ إلى حد ما، حيث سيتم حصر خوذات المستوى الثالث إلى صناديق الدعم الجوية إضافة لعمل شركة PUBG Corp على تعديل الأسلحة لكي “لا يكون هنالك سلاح واحد أفضل من البقية” – نحن ننظر إليك M4.

يُذكر بأن الخريطة الثالثة الأجدد والمسماة Savage هي قيد العمل حالياً وفي مرحلة التجريب مع موعد إطلاق محتمل خلال الأسابيع القادمة، كما أنك تستطيع توقع الحصول على خيار تغيير الخريطة من القائمة الرئيسية في وقت ما من الأسبوع القادم وفقاً لإعلان الشركة استجابة لمطالب المعجبين أخيراً.