الإعلان عن بطولة DOTA 2 Super Major من قبل منظمة Perfect World

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
الإعلان عن بطولة DOTA 2 Super Major من قبل منظمة Perfect World

سيقام الحدث الأخير لهذا العام من نقاط DOTA 2 Pro Circuit في غضون ثلاثة أشهر من الآن، و يضم هذا الحدث أكبر عدد من النقاط على مدار العام كله.

لقد كشف منظم البطولة الصينية Perfect World و الناشر للعبة DOTA 2 النقاب عن منافسات DOTA 2 Super Major، المقرر عقدها في الفترة ما بين 7 و 11 يونيو في مدينة شنغهاي في الصين.

سيتم تقديم منافسات DOTA 2 Super Major من قبل منظمة Perfect World بالتعاون مع شركة الإنتاج PGL التي تتخذ من رومانيا مقرا لها، و التي تشارك أيضا في بطولة DAC DOTA 2 Asia Championships في الأسبوع المقبل. و كما هو الحال مع منافسات DOTA 2 Super Major، ستكون بطولة DAC 2018 أيضا حدثا رسميا مع نقاط Pro Circuit.

ستشهد منافسات بطولة DOTA 2 Super Major جائزة مالية و دفعة معززة من نقاط Pro Circuit حيث ستكون هذه البطولة مع $1,500,000 مليون و نصف دولار أميركي و 2250 نقطة على التوالي، مما يجعل هذه البطولة آخر فرصة للفرق التي تتطلع لأن تكون ضمن أعلى ثمانية فرق مع نقاط Pro Circuit عند الساعة الحادية عشر. و إذا لم يكن هنالك أي شيء آخر، يمكن للفرق الحصول على بعض المبالغ المالية الحقيقية خلال هذا الحدث.

لم يتم الإعلان بعد عن المكان المحدد لهذا الحدث، على الرغم من أن منافسات DAC 2018 ستعقد أيضا في مدينة شنغهاي في الصين، لذلك لن يكون من المفاجيء رؤية الحدث DOTA 2 Super Major في مركز Oriental Sports Center في مدينة شنغهاي أيضا. و تعتبر Mercedes-Benz Arena التي تضم Shanghai Major مرشحا محتملا آخر لهذا الحدث.

إن قواعد شركة Valve حول نقاط Pro Circuit، سوف تطالب المنظمين في استضافة تصفيات إقليمية مفتوحة لأقاليم DOTA 2 الرئيسية. و مع ذلك، لم يتم الكشف عن الجدول الزمني لكل دورة تأهيلية من قبل Perfect World أو PGL حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة