مدرب المغرب يعتذر: لن نفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية

قال وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، إن فريقه ليس مرشحا للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
مدرب المغرب يعتذر: لن نفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية

قال وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، إن فريقه ليس مرشحا للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، والتي تقام في كوت ديفوار خلال شهر يناير المقبل.

وأضاف وليد الركراكي، في تصريحات صحفية: "منتخب المغرب سوف يواجه صعوبة في الفوز بكأس الأمم الإفريقية، ونحن لم نتأهل إلى نصف نهائي البطولة منذ فترة طويلة ودائما ما نواجه صعوبات في هذه البطولة".

وتابع المدير الفني لأسود الأطلس: "منتخب المغرب حصل على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية مرة واحدة فقط، والمرة الأخيرة التي وصلنا فيها إلى الدور نصف النهائي للبطولة كنت لاعبا وكان هناك شعر فوق رأسي".

وقال وليد الركراكي: "يجب أن أعتذر لجماهير المغرب ونحن لسنا مرشحين للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وأرى أن منتخبات مصر والجزائر وكوت ديفوار ونيجيريا أفضل منا ولديهم فرصة أكبر للفوز بالبطولة".

مدرب المغرب: المعاناة شرط الفوز بكأس الأمم الإفريقية

يرى وليد الركراكي، أن المعاناة أحد شروط الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بسبب طبيعة الملاعب التي تقام عليها البطولة والأجواء المحيطة بها.

وتابع المدير الفني لمنتخب المغرب والحاصل على المركز الرابع في مونديال 2022: "هناك من يتحدث كثيرا ولكن لن نقدم كرة برازيلية في الملاعب الإفريقية، وهذا لا يمكن أن يحدث ويحتاج إلى جاهزية فنية وبدنية كبيرة".

وأضاف وليد الركراكي: "نحتاج إلى الروح من أجل الفوز بالبطولة الإفريقية ونحتاج أيضا إلى المرونة ويجب أن نواجه المعاناة على أرض الملعب".

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخبات: زامبيا، والكونغو الديمقراطية، وتنزانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة