تعرف على هوية الفائز في منافسات WESG North Africa للعبة DOTA 2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018
تعرف على هوية الفائز في منافسات WESG North Africa للعبة DOTA 2

اختتمت منافسات بطولة WESG North Africa في لعبة DOTA 2 قبل أيام قليلة حيث جمع النهائي فريقي  SND Esports المعروف سابقاً باسم Bend Over و فريقTeam RAZE في منافسة حامية الوطيس كان بطلها واحداً.

تصفيات WESG North Africa كانت لتمثل في نهاية المطاف فريقا واحدا من إقليم واحد ليصل إلى نهائيات كأس العالمWESG World Finals التي ستقام في الصين  ليكون جزئا من بطولة العالم التي تمتلك جائزة قدرها أكثر من $ 5,500,000 دولار أميركي. هذا وقد استطاع فريق SND Esports هزيمة فريق Team RAZE ليكون في الصدارة ضمن منافساتWESG North Africa، مسطراً نجاحاً جديداً في قائمة نجاحاته على الساحة العربية والعالمية ليكون من أفضل فرق المنطقة دون منازع.

يضم فريق SND Esports كلا من “TheVeryFamousAr3a1234” Hady Diaa و “MeetYourBob” Mootaz Hesham Medhat و “Alt.QQ” Mahmoud El-Meghallawy و “SuperRudy” Youssef Fathalla و “KKzOr-” Hazem Ahmedبالإضافة إلى منسق الفريق “DaSh” Mahmoud Mahmoud Aly و اللاعب البديل “Panda” Omar Sherif Osman.

إن فريق SND كان يطلق عليه أسم Bend Over و لكن للأسف تقكك الفريق، ثم أعيد تجميعه تحت أسم SND (Slice and Dice) Esports، ليعود إلى المنافسة كأحد أقوى الفرق في الشرق الأوسط في لعبة DOTA 2. كما شارك فريق SND في بطولة WCA 2017 البطولة الأضخم لمنافسات DOTA 2 في الوطن العربي.

نتمنا النجاح و التوفيق لفريق SND Esports في منافساتهم القادمة قريباً، والتي ستكون حتماً مثيرة للاهتمام مع انتقالهم للعالمية.