الاتحاد العربي: ندعو عشاق كرة القدم للاستمتاع بكأس العالم في قطر

الاتحاد العربي لكرة القدم يصدر بياناً يساند فيه دولة قطر قبل تنظيمها للمونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
الاتحاد العربي: ندعو عشاق كرة القدم للاستمتاع بكأس العالم في قطر

يثق الاتحاد العربي لكرة القدم في قدرة دولة قطر على تقديم نسخة لا تنسى من كأس العالم 2022 في البطولة التي ستنطلق يوم 20 من نوفمبر الجاري.

وأكد الاتحاد العربي في بيانه الذي صدر منذ ساعات أنه يدعم دولة قطر لاستضافة كأس العالم 2022 وأن هذا المونديال سيكون فرصة حقيقية لتعريف العالم بالثقافة العربية وتميزها.

كما أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مساندته لدولة قطر ضد كل حملات التشويه والتشكيك التي وصفها بـ"المغرضة" والتي لا تستند على حقائق والتي تستهدف فقط التشوية والإساءة للقدرات الكفاءات العربية المتمثلة في استضافة قطر للمونديال.

وأشار الاتحاد العربي إلى أنه يدعم كافة خطوات الاستعداد التي تمت في قطر لاستضافة كأس العالم مع تجديد ثقته في تميز دولة قطر وقدرتها على تحقيق أعلى معايير النجاح في تنظيم نسخة فريدة في تاريخ كأس العالم.

وطالب الاتحاد العربي لكرة القدم عشاق الساحرة المستديرة في مختلف دول العالم بالاستمتاع بمونديال قطر 2022 والذي سيقدم تجارب فريدة ومميزة.

كما أبدى الاتحاد العربي لكرة القدم ثقته الكبيرة في أن يساهم كأس العالم 2022 في تعرف جماهير كرة القدم في العالم على الإرث الحضاري والطبيعة المتنوعة للمنطقة العربية.

يذكر أن كأس العالم 2022 سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، في ظل استعدادات لم يسبق لها مثيل لاستضافة نسخة من بطولة كأس العالم.

فيما قدمت العديد من دول الخليج العربي الدعم لدولة قطر وسهلت الحصول على تأشيرات دخول لها للجماهير التي ستأتي من مختلف دول العالم لحضور مباريات المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة