مدرب ألمانيا: سأذهب إلى قطر من أجل الفوز بكأس العالم

برغم الانتقادات التي تواجه المنتخب الألماني قبل المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
مدرب ألمانيا: سأذهب إلى قطر من أجل الفوز بكأس العالم

يثق مدرب المنتخب الألماني، هانز فليك، في قدرة الماكينات على التتويج بلقب كأس العالم وذلك بمونديال قطر 2022 الذي سينطلق بعد أقل من شهر في يوم 20 نوفمبر المقبل.

وقال فليك خلال تصريحاته لبرنامج "العد التنازلي لكأس العالم" إنه يفكر فقط في الذهاب إلى قطر من أجل التتويج بالمونديال حتى مع الصعوبات التي تواجه الفريق والعديد من الانتقادات التي تحيط به خلال الفترة الأخيرة.

ويقع المنتخب الألماني في كأس العالم بمجموعة تضم منتخبات اليابان وإسبانيا وكوستاريكا، ويبدأ مشواره في البطولة بمواجهة "الكمبيوتر الياباني" يوم 23 من الشهر المقبل.

فيما تجري مباراة قمة المجموعة بين ألمانيا وإسبانيا يوم 27 من الشهر الجاري، على أن يختتم منتخب الماكينات مبارياته في دور المجموعات يوم 1 ديسمبر.

وبرغم الطموحات الكبيرة التي وضعتها الجماهير الألمانية مع تولي فليك لتدريب منتخب الماكينات فإن نتائجه لم تكن على الحد المأمول والمتوقع وهو الأمر الذي جعل بعض الجماهير تخشى من خروج مبكر في المونديال.

ويعاني المنتخب الألماني من عدة مشكلات ومنها خط الهجوم الذي يعاني من عدم استقرار بسبب عدم وجود مهاجم قوي يحسم موقعه في التشكيلة الأساسية.