رئيس الاتحاد السعودي: نعد بكأس عالم للأندية استثنائي

مونديال الأندية 2023 سيقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
رئيس الاتحاد السعودي: نعد بكأس عالم للأندية استثنائي

وصف ياسر بن حسن المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، الإقبال على تذاكر كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها السعودية بأنه غير مسبوق.

وأوضح المسحل أن الإقبال الكبير على تذاكر البطولة يعطي انطباعات بأن الحضور سيحقق أرقاماً قياسية.

كما رحب المسحل بجميع الجماهير من كل أنحاء العالم وأكد أن السعودية ستتيح لهم تجربة استثنائية تمنحهم الفرصة للاستمتاع بلحظات فريدة خلال هذا الحدث العالمي.

وانطلقت المرحلة الأولى من بيع تذاكر كأس العالم للأندية أمس الثلاثاء، وتضم قائمة الأندية المشاركة نادي اتحاد جدة السعودي، والنادي الأهلي المصري، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ونادي كلوب ليون المكسيكي، ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، بالإضافة إلى بطل كأس ليبرتادوريس.

وانتهت الدفعة الأولى من تذاكر البطولة التي تم طرحها أمس، والتي بلغت 44,457 تذكرة، وقد واجه متوسط الانتظار على موقع الفيفا أكثر من 1.5 مليون شخص.

وشملت الدفعة الأولى جميع مباريات البطولة، حيث تم بيع تذاكر تلك المباريات خلال المرحلة الأولى، باستثناء مباراة أوراوا ريد دياموندز وكلوب ليون التي ستقام في الدور الثاني من المسابقة.

وتنتظر الجماهير المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري ونادي الاتحاد السعودي في حالة فوز الأخير على أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من مونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة