مدافع منتخب إنجلترا يتوقع الفائز بكأس العالم 2022 في قطر

تقام المباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022 على استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
مدافع منتخب إنجلترا يتوقع الفائز بكأس العالم 2022 في قطر

توقع هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا أن منتخب فرنسا الفائز ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا سوف يظفرون بها مجددا في قطر 2022.

وقال هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا على الرغم من هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب فرنسا أن منتخب إنجلترا كان الأفضل في المباراة التي جمعت بينهما على استاد البيت في دور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022 وانتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال هاري ماجواير، إنهم كانوا يؤمنوا بقدرتهم في اقتناص البطولة والفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، مؤكدا على أن منتخب إنجلترا كان أفضل من منتخب فرنسا في كل النواحي حتى وإن كان يعتقد فوز منتخب فرنسا بالبطولة.

وأكد على أن منتخب إنجلترا الحالي على الرغم من خسارة البطولة، إلا أنهم أثبتوا أنهم مجموعة من أفضل المنتخبات.

وكان هاري كين قائد منتخب إنجلترا أضاع فرصة التعادل مع منتخب فرنسا بعد فشله في إحراز ضربة الجزاء، وحمل هاري كين نفسه مسئولية خسارة منتخب بلاده.

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا منتخب المغرب في دور نصف النهائي، بعدما استطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي وأفريقي، كأول منتخب عربي يصل إلى المربع الذهبي من بطولة كأس العالم.

واستطاع منتخب المغرب التأهل على حساب منتخب البرتغال، بعد إحراز منتخب المغرب هدف دون رد، وأعرب منتخب المغرب عن سعادته بهذا الإنجاز وأكد في تصريحات له أن الحلم بالفوز بكأس العالم مشروع.

ويعتبر لقاء منتخبي المغرب وفرنسا هي المرة الأولى لهم رسميا، فقد التقى المنتخبان 5 مرات في مباريات ودية، واستطاع المنتخب الفرنسي الفوز 3 مرات، في حين انتهت مباراتان بالتعادل.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من منتخبي المغرب وفرنسا التي تقام الأربعاء المقبل، الفائز من منتخبي الأرجنتين وكرواتيا والتي ستقام غدا الثلاثاء، في نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم 18 ديسمبر الجاري على استاد لوسيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة