الحضري يوجه رسائل نارية.. نادم على اللعب للزمالك وهذا موقفي من ميدو

الحضري ينتقد ميدو ويؤكد أنه لم يورط محمد بركات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
الحضري يوجه رسائل نارية.. نادم على اللعب للزمالك وهذا موقفي من ميدو

رد عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى المصرية ومدرب حراس منتخب سوريا الحالي، عن أبرز الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

الحضري يكشف عن رأيه في محمد الشناوي

قال الحضري خلال ظهوره عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، "أنا أحب محمد الشناوي، وبعض الناس كانوا يريدون افتعال مشاكل بيننا، وممكن أن نعطيه لقب الوحش، ولا يوجد سوى سد عالي واحد وهو عصام الحضري".

واستمر في حديثه "كابتن إكرامي الجماهير أعطته لقب وحش أفريقيا، وهناك فرق بين أخذ لقب من الجماهير والأخذ به من لاعب".

وتطرق لاستعادة ذكريات الرحيل عن النادي الأهلي "ندمان بالطبع، وأعترف بذلك، ولكني كنت تحت ضغط لمدة 4 سنوات، وهناك أمور كثيرة حدثت لا أحب الحديث عنها".

وأردف "ولو كان هناك شخص واحد قام بنصيحتي حينها، كنت لن أرحل عن النادي الأهلي، ولا أحد كان يعرف أنني سأرحل عن النادي، وبالتأكيد هناك بعض الجماهير غاضبة مني".

الحضري يتحدث عن تجربته مع الإسماعيلي

وعن مواسمه مع الإسماعيلي قال "لعبت للنادي الإسماعيلي 3 مواسم، وكان هناك موسمان من أجمل فترات حياتي، وتربطني بهم علاقة جيدة، وكانت هناك فترة رأيت أن الظروف ليست جيدة في الإسماعيلي واعتذرت ورحلت عن النادي".

وأوضح "ونفس الظروف حدثت معي في الزمالك، فقد انضممت للقلعة البيضاء في موسم 2011/2012، وكانت لدي وقتها مشكله مع الفيفا، ولعبت في الزمالك في فترة بها أزمات كثيرة، أصعب من الوقت الحالي".

وأردف "ومن ضمن المشاكل التي واجهتني أن هناك بعض الجماهير كانت تقوم بتوجيه السباب لي خلال المباريات لأنني كنت ألعب للأهلي، مع قرار الفيفا، وكانت الأجواء غير جيدة".

وأكمل "وبعد ذلك قمت باختيار دولة ثانية وهي السودان بها الدوري متوقف، لكي يتم احتساب 4 أشهر الإيقاف، وهناك البعض قال إنني رحلت عن الزمالك لأنني ندمان، ولكني بالفعل ندمان أنني انضممت للفارس الأبيض في أوقات غير مناسبة، وبالتحديد في تلك التوقيت المذكور".

ميدو يرد على بركات وميدو

وعن موقف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قال، "لم أورط محمد بركات، واعترف أنني أبلغته وتحدثت معه بشأن العرض الذي تلقيته وبركات تحدث مع المدير الفني (روجيرو ميكالي)".

وفسر "ميكالي أكد لبركات أنه ليس لديه أي مشكلة وكان من المفترض أن يتم عقد اجتماع لإيجاد البديل، وللعلم الجهاز المعاون بالكامل كان يعلم بقرار رحيلي".

وأتم "كل شخص مسؤول يريد أن يُظهر للناس أنه ملاك ولا يخطئ".وتابع: "لم أكن على هوى بركات عند تعييني في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، ولم يكن يرغب في ذلك".

ولم يفوت عصام الحضري فرصة الرد على هجوم أحمد حسام ميدو حيث قال "على ميدو أن يمنح النصيحة لنفسه قبل أن ينصحني، ولا أريد الرد عليه، ويجب عليه أن يُصلح نفسه أولًا".

واختتم أحمد حسام ميدو حديثه "كان ما قاله (ميدو) بشأن تدخل أبوريدة وأحمد مجاهد في رحيلي إلى سوريا أمر غير صحيح، كلامي لميدو عصام الحضري أسطورة ويجب أن يفهم ذلك جيداً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة