بيبي يوجه رسائل غاضبة إلى الحكم وميسي والفيفا بعد توديع المونديال

بدا اللاعب غاضبًا في أثناء الحوار الصحفي بعد المباراة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
بيبي يوجه رسائل غاضبة إلى الحكم وميسي والفيفا بعد توديع المونديال

بعد خسارة منتخب البرتغال أمام المغرب بهدف دون رد في ربع نهائي مونديال كأس العالم في استاد الثمامة، وجه المدافع البرتغالي بيبي انتقادات قاسية ورسائل غاضبة لأكثر من جهة، أولها إلى الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

نقلت صحيفة "آبولا" البرتغالية تصريحات بيبي الذي بدا غاضبًا في أثناء اللقاء، ووجه غضبه أولًا إلى الحكم، حيث قال: "من غير المقبول أن يدير مباراتنا أمام المغرب حكمًا أرجنتينيًا، فبعد تصريحات ميسي كل الأرجنتين كانت تتحدث عن التحكيم، والآن يتم اختيار هذا الحكم لنا!".

تابع بيبي تصريحاته منتقدًا اختيارات الفيفا في طاقم التحكيم قائلًا: "5 حكام من الأرجنتين؟ بالطبع ستكون الأرجنتين بطلة كأس العالم، امنحوها كأس العالم الآن، لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك".

واصل بيبي تصريحاته الغاضبة ووجه انتقادًا إلى منتخب المغرب، حيث قال: "في الشوط الثاني لم نلعب جيدًا، ظل حارس المرمى على الأرض وقتًا طويلًا، ثم حصلنا على وقت بدل ضائع مدته 8 دقائق فقط!".

وأشاد بيبي بفريقه، حيث قال: "الفريق الوحيد الذي لعب كرة القدم في هذه المباراة كانت البرتغال، نحن نشعر بالحزن لأننا نمتلك القدرة على الفوز بكأس العالم؛ لهذا أشعر بالغضب".

وأنهى بيبي تصريحاته: "آخر مباراة لي ولرونالدو مع البرتغال؟ لا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، فنحن نشعر بحزن شديد في الوقت الحالي".

يُذكر أن المنتخب البرتغالي خسر أمام نظيره المغربي في ربع نهائي كأس العالم 2022، ليدخل المنتخب المغربي لأول مرة المربع الذهبي في إنجاز عربي وأفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة