ميدو المصري وميسي الأرجنتيني ينضمان لفريق واحد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
ميدو المصري وميسي الأرجنتيني ينضمان لفريق واحد

أثار التقدم الكبير الذي تحققه مصر في مجال علاج التهاب الكبد الوبائي "فيروس سي"، قيام إحدى الشركات المعنية بالترويج للسياحة العلاجية في مصر بتأسيس حملة لدعم هذا النوع من السياحة الذي تميزت به مصر على مدى تاريخها القديم والحديث.

وفي هذا الإطار أعلنت شركة "برايم فارما" عن حملة "تور ان كيور"، والتي تستهدف جذب الراغبين في السياحة العلاجية في مصر على مستوى إقليمي. وقد أعلنت الشركة عن ضم اللاعب المصري المعتزل والمدير الفني للزمالك المصري السابق وأحد أهم المحترفين في تاريخ الكرة المصرية، أحمد حسام ميدو، ليصبح أول سفير مصري وعربي للحملة، ومن خلالها يتزامل ميدو مع السفير الرئيسي للحملة والذي يعد مفاجأة لعشاق كرة القدم ونجومها وخاصة عشاق فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

فقد نجحت الحملة في التعاقد مع اللاعب الأشهر، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، ليصبح سفيراً رئيسياً للحملة، وقد تعاقدت الحملة مع اللاعب المتميز بعد أن نجحت أيضاً في التعاقد مع اللاعب البرازيلي "داني ألفيش" المنتقل حديثاُ لصفوف سوقنتوس الإيطالي من برشلونة الإسباني.

وقد عبر اللاعب المصري أحمد حسام ميدو عن سعادته البالغة لاختياره كأول سفير مصري وعربي لهذه الحملة، وقال أنه سيتواجد مع ليونيل ميسي خلال زيارته لمصر والتي تهدف لدعم وتنشيط الحملة الهادفة لتنشيط السياحة العلاجية في مصر.

وعن تفاصيل الحملة وزيارة ميسي لمصر، قال ميدو أن الحملة ستعقد مؤتمراً صحفياً عالمياً يوم 30 أكتوبر في أحد فنادق وسط لقاهرة للإعلان عن كافة التفاصيل.

وكان قد تبرع ميدو بحصته في الحملة والتي تبلغ 500 ألف دولار لصالح توفير علاج فيروس سي لمساعدة 2000 مريض من غير القادرين على مصاريف العلاج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة