تصريحات نارية من ميدو بعد قرارات الاتحاد الأفريقي

ميدو يسرد عدداً من التصرفات الغريبة للاتحاد الأفريقي مؤخرًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
تصريحات نارية من ميدو بعد قرارات الاتحاد الأفريقي

شن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية والزمالك وتوتنهام الإنجليزي السابق، هجومًا لاذعًا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد البيان الذي أصدره مؤخرًا.

وكان الاتحاد الأفريقي قد نشر بيان يؤكد خلاله إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته المقبلة بدولة المغرب على ملعب محمد الخامس وهو ما سبب غضب كبيراً لإدارة الأهلي.

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية: الاتحادات حول العالم تبعد أنفسها عن الشبهات عدا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جميع الاتحادات لديها شفافية قبل بداية البطولات يتم الإعلان عن ملعب نهائي البطولة في دولة محايدة".

وواصل حديثه "هل رأيتم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مكان ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت إقامة مباريات نصف نهائي البطولة".

وأضاف أحمد حسام ميدو "الكرة الأفريقية لا تقوم بتطوير أنفسها بسبب وجود فساد من كل النواحي في كرة القدم الأفريقية".

واستمر ميدو "كأس العالم 2018 لم يشهد أي تأهل لمنتخب أفريقي للدور الثاني من البطولة لأن أفريقيا ليس بها كرة، وبسبب هذا الفساد الكرة في أفريقيا متراجعة".

تصريحات ميدو عن الاتحاد الأفريقي

وأردف نجم الزمالك السابق "موقع البطولة المغربي أعلن منذ شهر أبريل استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهذا فساد في الكرة الأفريقية رجال الأعمال هي التي تدير كاف والمصالح تحكم".

واختتم حديثه في هذه الجزئية قائلًا "ما يحدث فساد، والكرة الأفريقية تعاني من العشوائية والمجاملات، الاتحاد الأفريقي لم يعلن بشكل رسمي عن فتح باب التقدم وفوجئنا ببيانه اليوم يشير إلى أن السنغال والمغرب هما الدولتان اللتان تقدمتا لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

ميدو ينتقد إدارة النادي الأهلي بسبب نهائي أفريقيا

وجه أحمد حسام ميدو لوما خاصا على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

الأهلي يهزم وفاق سطيف برباعية في دوري أبطال أفريقيا

وخاطب ميدو إدارة الأهلي خلال ظهوره التلفزيوني قائلًا "أتلعب على الأهلي بشكل واضح وعلى إدارته وهناك قصور إداري في ملف استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وعقب "أين إدارة النادي الأهلي من هذا التلاعب الكورة مش ملعب بس الكورة ملعب ومكتب والأهلي خسر المباراة خارج الملعب".

وأكمل ميدو حديثه  "بيان الأهلي استباقي بعد التأكد من استضافة المغرب لنهائي دوري الأبطال الأفريقي".

ميدو يكشف سر جديد عن الاتحاد الأفريقي تجاه المصريين

أكد أحمد حسام ميدو أن هناك 30 أو 40 موظفا تم الاستغناء عن خدماتهم من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وجاء حديث ميدو في سياق التعليق على إقامة مباراة نهائي أفريقيا في المغرب حيث قال"هناك أكثر من 30 أو 40 موظفاً مصرياً تمت إقالتهم والاستغناء عن خدماتهم في الاتحاد الأفريقي".

وعبر ميدو عن غضبه الشديد تجاه هذه التصرفات حيث قال "الاتحاد الأفريقي خلع مصر واستغنى عن موظفي مصر لصالح المغاربة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة