نجم الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ميدو

أسامة حسني يتقدم ببلاغ ضد نجم الزمالك الأسبق

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
نجم الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ميدو

قرر أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق التقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق الذي قام بنشر مجموعة من الاتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد مهاجم الشياطين الحمر السابق.

وتقدم كل من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه.

واتهم أسامة حسني ميدو بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة له ولجبر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع.

وجاء في البلاغين اللذين تقدم بهما محامي الأهلي محمد عثمان، أن ميدو خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف.

طالب كل من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق ميدو لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.

وبعد ساعات قليلة من إعلان تقدم ثنائي الأهلي ببلاغ ضده، قام ميدو بحذف التغريدات من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التي هاجم فيها الثنائي.

وأثارت تغريدات ميدو جدلاً واسعاً خاصة وأن نجم الزمالك الأسبق وجه العديد من الاتهامات القاسية ضد نجم الأهلي السابق بدون أن يذكر هذه الأدلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة