ميدو يثير الجدل: طارق حامد أفضل من كانتي

النجم المصري السابق يتحدث عن لاعب وسط الفريق السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
ميدو يثير الجدل: طارق حامد أفضل من كانتي

أثار أحمد حسام "ميدو"، نجم منتخب مصر السابق، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بتصريحاته عن مواطنه طارق حامد نجم نادي الاتحاد السعودي ولاعب نادي الزمالك المصري السابق.

وقال ميدو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " طارق حامد أفضل من كانتي".

وتأتي تغريدة ميدو في ظل الحديث عن الاستغناء عن خدمات النجم المصري طارق حامد واستبداله بالفرنسي نجولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وحذر ميدو من التأثير السلبي لرحيل طارق حامد على نادي الاتحاد وأن الفريق السعودي سيعاني في الموسم المقبل في حالة اتخاذ قرار الاستغناء عنه.

الجدير بالذكر أن جماهير الاتحاد اعترضت على صفقة طارق حامد في البداية قبل أن يتألق النجم المصري مع العميد ويؤكد أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس.

وساهم طارق حامد في فوز الاتحاد ببطولتي كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي للمحترفين، واستعاد العميد لقب الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2008 – 2009، كما رفع العميد رصيده من الألقاب في بطولة الدوري إلى تسع بطولات.

ويواصل نادي الاتحاد السعودي مفاوضاته مع كانتي، في ظل تخوف مجموعة من جماهير الاتحاد بسبب عدم تعافي اللاعب الفرنسي من الإصابة بصورة كاملة وهو ما جعله يشارك في سبع مباريات فقط مع النادي اللندني في الموسم المنقضي.

ولم يتم الإعلان بصورة رسمية عن انضمام كانتي إلى صفوف الاتحاد حتى الآن ولكن جماهير العميد تنتظر العديد من الصفقات العالمية بعد النجاح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة