ميدو يوضح أسباب عودة الإسماعيلية لطريق الانتصارات

الفوز الأول في مشوار الفريق الأصفر تحققق بعد طول انتظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
ميدو يوضح أسباب عودة الإسماعيلية لطريق الانتصارات

حالة من السعادة تسود الأجواء داخل نادي الإسماعيلي بعد العودة لطريق الانتصارات على حساب الداخلية عقب سلسلة من النتائج السلبية والهزائم.

وكان الفريق الأصفر قد حقق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف على منافسه الداخلية، ضمن فعاليات الجولة رقم 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يحقق فيها الإسماعيلي خلال النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات ميدو اليوم

أعرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الانتصار الأول للفريق خلال الموسم الحالي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المواجهة المثيرة "مبروك لجمهور الإسماعيلي تستحقون الفرحة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة الداخلية".

وواصل المدرب الشاب حديثه "الأهم من الروح هو التنظيم الذي لعبنا به، وأردنا مفاجأة الداخلية بأسلوب لعبنا بخطة 4-4-2 في الشوط الأول واستطعنا التسجيل، ثم في الشوط الثاني لعبنا بخطة 4-3-3 وأصبح محمد الشامي جناحا".

واستمر في حديثه "عمر الساعي سيكون لاعبا كبيرا لو التزم، هو لاعب شاب، وقطاع الناشئين في النادي لديه 4-5 لاعبين جاهزين للمشاركة، لكن أخاف عليهم من الضغوط في الفترة الحالية، وبالفعل أشركنا أحمد عبد الوهاب وكريم عرفات".

وعن أداء اللاعبين قال "اللاعبون رجال والكل موجود حتى من كان خارج القائمة، وهذه الروح المطلوبة، ولم نفعل أي شيء بعد، نحن في موقف صعب ومشوارنا صعب ونحتاج تكاتف الجميع".

وأردف "جمهور الإسماعيلي سيكون سبب بقائنا في الدوري، لدينا فريق جيد لكن للأسف فترة الإعداد كانت سيئة لأنه بدأ من غير مدرب وأبرم النادي صفقات لم يكن في حاجتها للاعبين في نفس المركز".

واختتم أحمد حسام ميدو حديثه "حاولت خلق روح تنافسية بين اللاعبين في نفس المركز، والكل أصبح جاهزا، لدينا مباراة قوية ضد الاتحاد ونحترمه، ونأمل ونحلم بأن يكون الفوز نقطة التحول للإسماعيلي في الدوري".

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري

يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما لعب 16 مباراة حقق خلالهم 12 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة