الزمالك يتجاوز سموحة بثنائية مثيرة

بدأ الزمالك رحلة الدفاع عن لقبه بثنائية في مرمى رفاق طارق العشري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
الزمالك يتجاوز سموحة بثنائية مثيرة

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على منافسه سموحة بهدفين دون مقابل، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الزمالك وسموحة اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط رغبة متبادلة في الظهور هجومياً وتهديد المرمى من الفريقين.

وأضاع الفريقان عدد كبير من الفرص الهجومية السهلة، قبل أن يظهر مدافع سموحة ويضع الكرة في مرماه بالخطأ وذلك بعد تصويبة من البديل محمود عبد الرازق شيكابالا.

واندفع رفاق المدير الفني طارق العشري هجومياً لتسجيل هدف التعادل وهو ما استغله الزمالك في الضغط على دفاع الأزرق وتسجيل الهدف الثاني بأقدام سامسون أولايريواجو في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

إصابة محمود حمدي الونش في مباراة سموحة

تعرض قلب دفاع الزمالك محمود حمدي الونش لإصابة قوية وهو ما يهدد باستبعاده عن مباراة السوبر المصري أمام المنافس التقليدي الأهلي.

ويعول المدير الفني البرتغالي فيريرا على قدرات الونش في التواجد للتشكيلة الأساسية للفارس الأبيض خلال الفترة الماضية وهو ما سيسبب الكثير من المتاعب الخططية.

أهداف الزمالك في الموسم الحالي

يأمل فريق الزمالك في تقديم نسخة مميزة في بطولة الدوري المصري الممتاز وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز تاريخي.

وكان الزمالك قد حسم لقب النسخة الماضية بعد منافسة شرسة مع بيراميدز الوصيف والأهلي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة