الأهلي المصري يضم نجم نادي سموحة بصفة نهائية

إدارة الفريق الأحمر تعاقدت مع النجم الشاب بعد مستوياته المميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
الأهلي المصري يضم نجم نادي سموحة بصفة نهائية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن تفعيل بند شراء ظهير نادي سموحة، خالد عبد الفتاح، الذي تم إعارته لصفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشف نادي سموحة للصحف الرياضية المصرية أن الأهلي وافق على شراء اللاعب بصفة نهائية مع بداية الموسم الجديد، وتم الاتفاق على مبلغ 10 ملايين جنيه كقيمة للاعب، ومن المتوقع أن يتم سداد هذا المبلغ قبل بداية الموسم الجديد بأسبوعين على الأقل.

وكان الأهلي قد ضم خالد عبد الفتاح في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، وذلك مقابل استعارة حسام حسن من نادي الموج الأزرق حتى نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى إعارة زياد طارق لنادي سموحة لمدة موسم ونصف.

يذكر أن خالد عبد الفتاح يعتبر إضافة قوية لصفوف الأهلي، وقدم مستويات جيدة منذ انضمامه للفريق، حيث شارك في عدد من المباريات وقدم مردودًا رائعًا داخل الملعب وهو ما جعله يحصل على ثقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر ويطالب بضمه بصفة نهائية.

ويعتبر خالد عبد الفتاح من المواهب صاحب الـ24 سنة من المواهب الواعدة في الدوري المصري كما أنه برهن على قدرته في اللعب بمركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن بصورة مميزة وهو الأمر الذي دفع إدارة الأهلي للتمسك به وضمه بصورة نهائية.   

الجدير بالذكر أن خالد عبد الفتاح توج مع الأهلي بطولات كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة للمشاركة مع الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة