أسامة نبيه يرحل عن تدريب الزمالك بعد خلاف مع البرتغالي فيريرا

أعلنت إدارة نادي الزمالك المصري رسميا عن رحيل المدرب أسامة نبيه عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
أسامة نبيه يرحل عن تدريب الزمالك بعد خلاف مع البرتغالي فيريرا

أعلنت إدارة نادي الزمالك المصري رسميا عن رحيل المدرب أسامة نبيه عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسط شائعات عن خلافات تضرب الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن أسامة نبيه اعتذر عن الاستمرار في منصبه كمدرب عام بالجهاز الفني لنادي الزمالك.

وأضاف منصور أنه لا توجد خلافات بين أسامة نبيه وجيسوالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك.

وتابع منصور، في تصريحات تلفزيونية: "لم تحدث مشاجرة بين أسامة نبيه والبرتغالي فيريرا بعد الهزيمة أمام نادي أسوان، ونبيه كان يرغب في أن يكون له دور أكبر داخل الجهاز الفني، وهو ما رفضه فيريرا".

وقال منصور إن أسامة نبيه طلب الرحيل عن منصبه بسبب حصوله على فرصة للتدريب في نادي آخر، وقام بوداع اللاعبين والمدرب البرتغالي، وقمنا بشكره على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن خلاف بين أسامة نبيه وفيريرا أدى إلى طلبه الرحيل عن منصبه حيث حضر إلى نادي الزمالك، أمس الأربعاء، وقدم اعتذاره لإدارة النادي ورحل سريعا دون التواجد في مران الفريق.

وخسر نادي الزمالك من نادي أسوان بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت عدد من الأزمات داخل وخارج الملعب.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع رابطة الأندية تغريم نادي الزمالك 25 ألف جنيه لاعتراض الجهاز الفني والإداري بصورة جماعية على حكم لقاء أسوان، بالإضافة إلى غرامة بقيمة 20 ألف جنيه على فيريرا المدير الفني للزمالك بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي عقب المباراة، مع حرمان 1232 مشجع من جماهير الزمالك من حضور مباراتين بسبب تصرفاتهم في مباراة أسوان.

ويواجه نادي الزمالك، اليوم الخميس، نادي الداخلية في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، والداخلية في المركز الـ16 برصيد 8 نقاط.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الداخلية: في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وحسام عبد المجيد، ومحمد طارق، وأحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وعبد الله جمعة، ومحمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: محمد أشرف، وعمرو السيسي، ونبيل عماد، وإمام عاشور، وسيف جعفر، ومصطفى شلبي، وأحمد مصطفى "زيزو"، وسيد عبد الله، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة