فيريرا يحفز نجوم الزمالك قبل لقاء الترجي التونسي

مدرب الزمالك يبحث عن فوز يعيد الفريق الأبيض لدائرة المنافسة بدوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
فيريرا يحفز نجوم الزمالك قبل لقاء الترجي التونسي

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك رسالة يحفز من خلالها نجوم الفريق الأبيض قبل لقاء الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واجتمع فيريرا مع لاعبي الزمالك اليوم الثلاثاء ووجه لهم العديد من النصائح والرسائل من أجل الفوز على الترجي التونسي وإحياء فرص الفريق المصري في المجموعة مرة أخرى.

وأشار فيريرا لنجوم نادي الزمالك أن المواجهة أمام الترجي لا بديل فيها عن الفوز من أجل استمرار حلم التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا بعدما لم يتمكن الفريق إلا من جمع نقطة واحدة من مباراتين بعد خسارته أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، بجانب التعادل مع المريخ السوداني خلال اللقاء الذي استضافته ليبيا.

وحاول فيريرا منح نجوم الزمالك بعض الكلمات الإيجابية وذلك من خلال التأكيد على ثقته في قدرات اللاعبين وخبراتهم وإمكانيتهم وهو الأمر الذي سيساعد في تحقيقهم للنتيجة الإيجابية المرجوة.

كما أوضح فيريرا لنجوم الزمالك بعض الأمور التكتيكية التي سيسعى إلى تنفيذها في مباراة الترجي وطالبهم من التركيز على تطبيقها بكل دقة خلال اللقاء.

فيما شهد تدريب الزمالك تدريبات لرفع الحمل البدني للاعبين بجانب التركيز على دقة التمرير من خلال مطالبة اللاعبين بالتمرير في مرعبات صغيرة.

ويحاول الزمالك تجهيز نجوم فريقه بدنياً وفنياً قبل مواجهة الترجي الحاسمة والتي قد تحدد بصورة كبيرة مشوار الفريق المصري في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة