فيريرا يسافر دون الرد على عرض الزمالك الجديد

المدرب البرتغالي تجاهل عرض إدارة الفريق الأبيض

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
فيريرا يسافر دون الرد على عرض الزمالك الجديد

غادر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك السابق، القاهرة دون الرد على عرض النادي الأبيض الجديد حول توليه منصب المستشار الفني للنادي.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت إقالة فيريرا من منصب المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج ولكنها عرضت عليه منصب المستشار الفني للنادي.

وقررت إدارة الزمالك إنهاء مسيرة فيريرا مع الزمالك بعد خسارته أمام نادي غزل المحلة في بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف.

ولم يرد فيريرا على عرض إدارة الزمالك بتولي منصب المستشار الفني وقرر السفر إلى البرتغال مع تحمل إدارة النادي الأبيض لكافة التكاليف.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة.

ولعب الزمالك 15 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم حقق الانتصارات في سبع مباريات فقط وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مواجهات.

ولم يتمكن فيريرا من تجاوز الأزمة التي تعرض لها الفريق خلال الجولات الأخيرة من بطولة الدوري وواصل الزمالك إهدار النقاط إذ لم يتمكن الفريق من تحقيق أي انتصار خلال آخر خمس مواجهات في البطولة المحلية.

يذكر أن الزمالك حامل لقب بطولة الدوري المصري في الموسمين الماضيين على حساب الأهلي منافسه التقليدي وكذلك نادي بيراميدز الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي.

وتعتبر الجماهير أن خسارة الزمالك أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في ديربي القاهرة أحد أهم الأسباب خلف رحيل المدرب البرتغالي عن منصبه في الفريق الأبيض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة