الزمالك يعيد إثارة الجدل مجدداً عن مصير فيريرا

بعد حذف صورة فيريرا من قائمة الفريق المواجهة لفاركو

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
الزمالك يعيد إثارة الجدل مجدداً عن مصير فيريرا

أعاد مجلس إدارة نادي الزمالك إثارة الجدل مجدداً حول مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض قبل ساعات من مواجهة فاركو في الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك وفاركو ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز في مباراة مهمة للفريقين.

ووضع الزمالك من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك" في البداية صورة فيريرا على صدر قائمة الفريق لمباراة فاركو بعد عودته لتولي منصب المدير الفني للفريق.

ولكن ما حدث بصورة مفاجئة أن حساب الزمالك على فيسبوك قام بحذف الصورة وأعاد نشرها مجدداً لتظهر صورة أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الأبيض بدلاً من صورة فيريرا.

وتساءلت الجماهير ما إذا كان هناك توتر جديد في علاقة مرتضى منصور رئيس النادي وفيريرا قبل مواجهة فاركو في الدوري.

فيما توقع البعض بأن حذف صورة فيريرا جاء بطلب من مجلس الإدارة الذي انتقد رئيسه تعامل الجماهير مع المدرب البرتغالي وكأنه هو صاحب الفضل الوحيد في تحقيق انتصارات الفريق.

الجدير بالذكر أن فيريرا رحل عن منصبه كمدير فني للزمالك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وذلك عقب سلسلة من المباريات والنتائج السلبية التي عاشها الفريق.  

وحاول الزمالك في البداية تعيين فيريرا كمستشار فني لمجلس الإدارة ولكن المدرب البرتغالي رفض هذا المنصب وطالب بالشرط الجزائي في عقده قبل أن يتوصل مرتضى منصور لاتفاق مع فيريرا على العودة مرة أخرى لتدريب النادي ولكن بشروط.

واشترط مرتضى منصور على فيريرا أن يستعين بأسامة نبيه في منصب المدرب العام وأن يتنازل عن المساعدين الأجانب في الجهاز الفني وهو ما وافق عليه المدرب البرتغالي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة والذي لعب مباراة أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة