الزمالك يُبدع بخماسية في مرمى المقاصة ويقترب من حسم الدوري المصري

أصبح فريق الزمالك قريب من حسم لقب الدوري المصري الممتاز في ظل النتائج الإيجابية الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
الزمالك يُبدع بخماسية في مرمى المقاصة ويقترب من حسم الدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تقديم مواجهة رائعة وتحقيق الفوز على منافسه مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد وذلك ضمن فاعليات الجولة رقم 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كانت معظم أوقات المباراة من طرف واحد حيث سيطر رفاق المدير الفني البرتغالي فيريرا على مجريات اللعب مع تنظيم الكثير من المحاولات الهجومية عن طريق الأطراف وعمق الملعب.

وفضل الفريق الفيومي التراجع في المناطق الدفاعية مع وجود الزيادة العددية في محاولة لتفادي استقبال أهداف والخسارة مبكراً.

وسجل الجناح الهجومي أحمد سيد زيزو 3 أهداف هاتريك، أحدها من ركلة جزاء سددها بنجاح على يسار حارس مرمى مصر المقاصة.

وقدم المحترف الدولي التونسي أداء متميز خلال المواجهة وسجل هدفين كما قدم عدد من التمريرات الرائعة التي كانت من الممكن أن تتحول إلى أهداف.

نتيجة مباراة بيراميدز والمحلة اليوم

قدم فريق بيراميدز أداء جيد مكنه من تحقيق الفوز على مضيفه غزل المحلة بهدفين دون مقابل ضمن فاعليات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

دخل رفاق المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس المواجهة بدون عدد من العناصر الأساسية مثل الظهير الأيمن عمر جابر ولاعب خط الوسط محمود دونجا وعبدالله السعيد.

وسيطر بيراميدز على الكرة في معظم أوقات المباراة وكان له النصيب الأكبر من الخطورة الهجومية والفاعلية الفنية وسط تراجع أصاحب الأرض.

وسجل المحترف فخري لاكاي هدف التقدم عند الدقيقة الثالثة فيما عزز زميله ولاعب الوسط الهجومي إسلام عيسي التفوق بهدف ثاني في الدقيقة 72.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري

يحتل فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة جمعها من 30 مباراة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي خاض 28 مواجهة فقط.

في المقابل، يعيش فريق غزل المحلة أوقات غير سعيدة بعدما توقف رصيده عند 30 نقطة من 30 مباراة جعلته في المركز الرابع عشر لجدول ترتيب المسابقة.

تصريحات مدرب بيراميدز بعد الفوز على المحلة

أبدى اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، سعادته بعدما حقق الفوز على مضيفه غزل المحلة بنتيجة 2-0 في عقر داره بالجولة 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد اليوناني جونياس في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة ، أن فريقه خاض مواجهة صعبة أمام منافس عنيد على ملعبه وأمام جمهوره.

وأشار إلى أن الفوز كان مهما في ظل صراع المنافسة على لقب الدوري، مؤكدا أن فريقه صنع عدة فرص وسجل هدفين، وكان بمقدوره تسجيل المزيد من الأهداف.

صراع الهبوط في الدوري المصري

تشهد مراكز الهبوط في جدول الدوري المصري الممتاز صراعًا شرسًا يعد الأقوى خلال النسخ الأخيرة وذلك نظرًا لغموض هوية أصحاب المراكز الأخيرة مع اقتراب المسابقة من النهائية.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ويظهر غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة ثم إيسترن كومباني برصيد 28 نقطة والجونة برصيد 27 نقطة ويحتل المقاولون العرب في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة ويتذيل مصر المقاصة جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة