الاتحاد السكندري يزيد متاعب الزمالك في الدوري المصري

فقد الفارس الأبيض نقطتين في صراع المسابقة المحلية الأهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
الاتحاد السكندري يزيد متاعب الزمالك في الدوري المصري

تعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه الزمالك سلبياً بدون أهداف، وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في الدوري

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط طابع لعب يغلب عليه الاندفاع الهجومي من الفارس الأبيض والتماسك الدفاعي لزعيم الثغر.

وتنوعت المحاولات الهجومية للفريقين بين التصويب من خارج منطقة الجزاء والعرضيات المرسلة من الأطراف وذلك على أوقات متفرقة من عمر المباراة.

حاول المدير الفني البرتغالي فيريرا الدفع بأوراق هجومية مثل الجناح محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الشوط الثاني مع تكثيف التواجد العددي في مناطق المنافس وهو ما زاد الخطر على الدفاع الأبيض بسبب المساحات الخالية.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما تمكن من جمع 30 نقطة خلال 12 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 ولم يتعرض لأي هزيمة.

ويأتي فريق فيوتشر في الوصافة برصيد 27 نقطة فيما يأتي الزمالك عند المرتبة الثالثة برصيد 26 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 وتلقى هزيمة واحدة.

ويظهر بيراميدز في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ثم الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة