تقارير: الاتحاد السعودي يقترب من حسم صفقة لويز فيليبي

تقارير: لويز فيليبي سينضم إلى الاتحاد السعودي مقابل 20 مليون يورو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
تقارير: الاتحاد السعودي يقترب من حسم صفقة لويز فيليبي

كشفت تقارير رياضية أن نادي الاتحاد السعودي قد اقترب من حسم صفقة لويز فيليبي، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير: لويز فيليبي سينضم إلى الاتحاد السعودي مقابل 20 مليون يورو

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن فيليبي على وشك الانضمام إلى صفوف الاتحاد السعودي، مقابل مبلغ يقدر بـ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ حوالي 10 ملايين يورو، وذلك في عقد ممتد حتى عام 2026.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين نادي ريال بيتيس ونادي الاتحاد، تسير بشكل جيد واقتربت من الانتهاء، لافتة إلى أنه يتم تجهيز العقود في الساعات القليلة المقبلة حتى يتم توقيعها.

ولفتت التقارير إلى أن نادي ريال بيتيس الإسباني سوف يحصل على مبلغ يقدر بحوالي 25 مليون يورو، مشيرة إلى أنه بدأ بالفعل في البحث عن مدافع بديل، لتعويض غياب فيليبي.

جدير بالذكر أن الدولي الإيطالي لويز فيليبي، البالغ من العمر 26 عاماً، يلعب في مركز الدفاع، وقد انضم إلى ريال بيتيس الإسباني في يوليو 2022، قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي.

ونوهت التقارير إلى أن نادي الاتحاد السعودي قام بدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالعديد من اللاعبين المميزين، مثل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي، والجناح البرتغالي جوتا، ولاعب الوسط البرازيلي فابينهو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة