نيوكاسل يهزم برينتفورد بخماسية في الدوري الإنجليزي

محطة جديدة تشهد تفوق وتقدم نيوكاسل في رحلته خلال الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
نيوكاسل يهزم برينتفورد بخماسية في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من تحقيق الفوز على منافسه برينتفورد بخماسية مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط فاعلية هجومية مميزة وتراجع دفاعي غير مثمر من الفريق الضيف.

وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب برونو جيمارايش في الدقيقة 21، وعزز زميله جاكوب ميرفي التفوق في الدقيقة 21، ثم قلص الضيوف الفريق في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب إيفان توني.

عاد فريق نيوكاسل لتوسيع الفارق مجدداً في الدقيقة بورنو جيمارايش في الدقيقة 57، ووضع ميجيل ألميرون بصمته بهدف رابع في الدقيقة 82، واختتم إيثان بينوك خماسية أصحاب الأرض بهدف مميز عند الدقيقة 90.

ترتيب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5، فيما تلقى هزيمة واحدة وسجل 17 هدفاً واستقبلت شباكه 9 أهداف.

ويواصل فريق نيوكاسل عروضه القوية ونتائجه الجيدة خلال فعاليات الموسم الحالي والذي يشهد تقدماً ملحوظاً عن النسخة الماضية التي كان ينافس خلالها على الحفاظ على مقعده في البريميرليج وعدم الهبوط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة