"الستور التركي" تريند بسبب الفارق في أسعار الألعاب مقارنة بالسعودية

فارق كبير في الأسعار بين الألعاب في المتجرين التركي والسعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
"الستور التركي" تريند بسبب الفارق في أسعار الألعاب مقارنة بالسعودية

تصدرت جملة "الستور التركي" التريند في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى وذلك بسبب الفارق الكبير في أسعار ألعاب جهاز بلاي ستيشن 5 بين الستور التركي والمتجر السعودي.

ونشر مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفوارق الضخمة في أسعار الألعاب بين الستور التركي ونظيره السعودي، ورأى البعض أنه من الأفضل صناعة حساب على الستور التركي وشراء الألعاب منه بدلاً من شرائها من المتجر السعودي الذي دائماً ما تكون فيه الألعاب مرتفعة السعر.

وذكر أحد مستخدمي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في السعودية أن لعبة "Spider-Man2" تباع بسعر 338 ريال سعودياً في المتجر الخاص بالمملكة، فيما تباع اللعبة ذاتها "أعلى إصدار" في الستور التركي بقيمة 143 ريال سعودياً فقط.

ونصح الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي أن يقوم الأشخاص المهتمون بألعاب بلاي ستيشن 5 بصناعة حسابات على الستور التركي للاستفادة من الفوارق الكبيرة في الأسعار بين الألعاب.

فيما ذكر آخر بأنه قام بالفعل بصناعة حساب على الستور التركي وقام بشراء لعبة سبايدر-مان 2 منها وأن الأمر لم يمثل أي صعوبة.

فيما طالب مستخدم آخر من الأشخاص الذين قاموا بشراء الألعاب من الستور التركي بالصبر حتى إضافة اللغة العربية في إصدارات الألعاب الخاصة بها أو شراء اللعبة وانتظار نزول التحديثات لأنه لن يتعرف على اللغات المتاحة للعبة من الستور قبل شرائها.

وما يزال موقع تويتر يشهد العديد من النقاشات حول هذا الأمر وكيفية صناعة حساب على الستور التركي وطريقة الاستفادة من الأسعار المغرية للألعاب المطروحة عليه. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة