الإعلامية السعودية سارة مراد تنشر صور خطبتها وتتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
الإعلامية السعودية سارة مراد تنشر صور خطبتها وتتصدر التريند

شاركت الإعلامية السعودية سارة مراد خبر خطبتها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورها مع خطيبها وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله".

وقد تفاعل عدد كبير من النجوم والإعلاميين والصحفيين مع خبر خطبة صديقتهم وزميلتهم الإعلامية سارة مراد، ومنهم الفنانة لجين عمران وبسنت شمس، وغادة موصلي، وريناد الحمدي وشمس الذهبي، وميس محمد وغيرهم من النجوم والإعلاميين والمشاهير.

يُذكر أن الإعلامية سارة محمد كانت متزوجة ولديها ابنة اسمها ملك من زواجها الأول وتنشر صوراً وفيديوهات لها مع ابنتها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

الأمومة في حياة سارة مراد

وكانت الإعلامية سارة مراد قد ظهرت على غلاف مجلة "جمالك" في شهر أكتوبر الماضي وتحدثت عن حياتها كأم وعن علاقتها بابنتها، حيث ثالت إن ابنتها نسخة طبق الأصل منها في الشكل والطباع والتصرفات والتفكير كذلك.

وأوضحت سارة أن التعامل مع ابنتها صعب بسب تشابه الشخصية، حيث تعشر أحيانًا أنها تتعامل مع نفسها فعرفت كيف هي شخصية صعبة ولكنها تحاول أن تورث ابنتها الصفات الجيدة.

وعن تجربة الأمومة أوضحت سارة مراد أن الأمومة مهمة صعبة جدًا، وخاصة أنها تقوم بدور الأب والأم في حياة ابنتها بسبب انفصالها، فيجب أن تكون لطيفة وحازمة في الوقت ذاته.

نبذة عن الإعلامية سارة مراد

سارة مراد هي إعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية حققت شهرة واسعة من خلال عملها في قناة روتانا خليجية وقدمت برنامج "فاشون تايم" لمدة أربع سنوات بداية من عام 2013.

تعمل سارة مدونة موضة أيضًا، كما عملت مصممة جرافيك ما بين أعوام 2012 و2015، لتنتقل بعداه على قناة mbc وتقدم برنامج "صباح الخير يا عرب" لعدة سنوات.

درست سارة في قسم الجرافيك، وقد انتقلت إلى دبي للعمل فيها، وتعد من أكثر الإعلاميات أناقة وجمال. حققت سارة نجاحًا أكبر بتقديمها برنامج "سعودي أيدول" على قناة MBC على الهواء مباشرة وهي تجربة جديدة بالنسبة لها في مسيرتها المهنية.

تزوجت سارة مرة واحدة من شخص لم تفصح عن هويته ثم انفصلت عنه وقد أنجبت من زواجها الأول ابنة واحدة اسمها ملك. أعلنت مؤخرًا عن خطبتها من شخص غير معروف ولكنها نشرت صورة لها من حفل الخطبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة