صفاء أبو السعود تتصدر التريند بعد ظهورها في عزاء حلمي بكر

تصدرت الفنانة صفاء أبو السعود، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد حرصها على تقديم العزاء في الموسيقار الراحل حلمي بكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
صفاء أبو السعود تتصدر التريند بعد ظهورها في عزاء حلمي بكر

تصدرت الفنانة صفاء أبو السعود، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد حرصها على تقديم العزاء في الموسيقار الراحل حلمي بكر، مساء أمس الأحد، في ظهور نادر لها.

تكريم صفاء أبو السعود

وكانت الفنانة صفاء أبو السعود كرمت شهر يونيو الماضي في احتفالية اللجنة النقابية للبيت الفني للفنون الشعبية، عن مجمل أعمالها.

وكشفت صفاء أبو السعود عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية منذ آخر عدم قدمته في 2010، بأنها تساهم في الأعمال الفنية مؤخرا التي تهتم بذي القدرات الخاصة.

صفاء أبو السعود تتصدر التريند بعد ظهورها في عزاء حلمي بكر

وقالت: "هناك مجموعة من ذوي القدرات الخاصة، وشاركت معهم في احتفالات ووجدت فيهم ناس موهوبين، وعندهم أصوات جميلة واستعداد لعمل حاجات كثيرة مختلفة ومتنوعة".

وعن سبب ابتعادها كشف صفاء أبو السعود أنها تنتظر عملاً يليق بها وجمهورها قائلة: "أنا لما ييجي ليا نص حلو يستاهل ويكون مناسباً هظهر تاني على الشاشة، أنا عملت مجموعة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات والبرامج، وتعد من القمم، مثلت مع شخصيات كبيرة في جميع الأدوار وفيه محبه معاهم كبيرة جدا".

صفاء أبو السعود تتصدر التريند بعد ظهورها في عزاء حلمي بكر

آخر أعمال صفاء أبو السعود

وكانت آخر أعمال الفنانة صفاء أبو السعود مسلسل "اغتيال شمس"، والذي عرض على شاشات التليفزيون عام 2010.

والعمل من بطولة كل من صفاء أبو السعود وخالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال وحجاج كامل ولقاء سويدان وغادة إبراهيم وهادي الجيار وإدوارد.

كما شارك في المسلسل كل من فراس إبراهيم ومها محي ورشا أمين وكمال الألفي وإحسان ترك، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محسن الجلاد، وكلمات الأغاني للشاعر سيد حجاب، وإخراج  مجدي أبو عميرة.

كما قدمت الفنانة صفاء أبو السعود في عام 2013 مسلسل إذاعياً تحت عنوان "أيام عز"، من إخراج أمجد أبو طالب تأليف عماد مطاوع.

وتدور قصة المسلسل حول الطبقات والمفاهيم الاجتماعية، من خلال شخصية عز المرأة الكادحة التي تعيش القهر والمعاناة طيلة حياتها وهي تنتقل من مرحلة عمرية لأخرى، وتكتشف عز مفاهيم جديدة عند انتقالها للقاهرة في ظل فترة مضطربة من تاريخ مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة