منى زكي تتصدر التريند في السعودية بسبب مسرحية "الوش التاني"

النجمة المصرية تتصدر التريند في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
منى زكي تتصدر التريند في السعودية بسبب مسرحية "الوش التاني"

تفاعلت جماهير المملكة العربية السعودية مع نجاح مسرحية "الوش التاني" للفنانة المصرية منى زكي والتي قدمتها برفقة العديد من النجوم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وتسبب النجاح الكبير لمسرحية منى زكي "الوش التاني" في تصدرها للتريند في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية بالتزامن مع العرض الأول لمسرحيتها على مسرح "محمد العلي".

وشهدت المسرحية حضوراً كبيراً من الجماهير قبل أن تؤكد الجهة المنظمة أن القاعة كانت كامل العدد خاصة وأن النجمة منى زكي تتمتع بشعبية كبيرة لدى الجماهير السعودية.

وأبدت الفنانة منى زكي سعادتها بلقاء جماهير المملكة العربية السعودية من خلال فعاليات موسم الرياض، وأن موسم الرياض كان سبباً في عودتها إلى المسرح بعد انقطاع دام لسنوات طويلة.

وأوضحت منى زكي أنها تعتز كثيراً بالمسرح خاصة وأنه شهد بداياتها الفنية واستطاعت من خلاله أن تصل إلى الناس وتطرق أبواب الشهرة قبل تقديم العديد من الأفلام والأعمال الناجحة.

يذكر أن مسرحية "الوش التاني" من بطولة منى زكي برفقة عدد كبير من النجوم مثل الفنان أحمد رزق والفنان محمد ثروت والفنان حمدي الميرغني وكذلك الفنانة رحمة أحمد، والفنان طاهر أبو ليلة والفنان مصطفى غريب.