العميلة 00 تتألق في كادرات أحدث هاتف ذكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
العميلة 00 تتألق في كادرات أحدث هاتف ذكي

العميلة 00 تتألق في كادرات أحدث هاتف ذكي

- أحد مشاهير التصوير في منصات التواصل الاجتماعي يلتقط العميلة 00 الجديدة لاشانا لينش في أبرع تجربة تصوير بهاتف ذكي

- عملاء 00 يعتمدون على هاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس في فيلم "لا وقت للموت"

- هاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس في أسواق الإمارات

الممثلة البريطانية لاشانا لينش، التي تلعب دور العميلة 00، نومي، في فيلم جيمس بوند الخامس والعشرين "لا وقت للموت" No Time To Die، وقعت في أسر.. هاتف ذكي.

التقط بن ماكلين، أحد اشهر المصورين على منصات التواصل الاجتماعي، صور العميلة باستخدام هاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس الجديد(1)، وهو أول هاتف جيل خامس ذكي بالفعل، والهاتف الرسمي للفيلم الذي سوف يُعرض في دور السينما خلال نوفمبر المقبل.

ترتدي لاشانا زي "نومي"، العميلة 00 الجديدة، في لقطة مستوحاة من فيلم بوند الجديد، في استوديوهات باينوود؛ ونرى في الصورة السيارة أستون مارتن سوبرليغيرا والدراجة النارية تريومف ثروكستون آر إس من الفيلم القادم؛ مع مؤثرات خاصة مثل الدخان وجهاز يعلق المصور على ارتفاع 30 قدمًا في الهواء حتى يقتنص اللقطة المثالية.

وتمثل هذه اللقطة الملحمية للعميلة 00 احتفالاً بالإصدار الرسمي لهاتف Nokia 8.3 5G الذكي، والذي يتوافر في أسواق الإمارات في منتصف أكتوبر. ويتميز "الجهاز الوحيد الذي يغنيك عن أي أجهزة أخرى على الإطلاق" بأربع كاميرات تتيح التقاط الصور بدقة 64 ميجابكسل والتصوير بدقة 4K وتأثيرات ZEISS السينمائية.

تقول لاشانا لينش، التي تلعب دور نومي، العميلة 00 في فيلم "لا وقت للموت": "في هذا العالم الذي نعيش فيه الآن يكون علينا جميعًا امتلاك الجهاز المثالي بين أيدينا، وإني مندهشة للغاية مما يمكن للهواتف الذكية القيام به اليوم. ومن المثير أن نكشف النقاب عن هذا الهاتف الذكي الجديد احتفالاً بإطلاق "لا وقت للموت" في نوفمبر، حيث يعتبر نوكيا 8.3 الجيل الخامس تجسيداً للتفوق الدائم لأجهزة أفلام جيمس بوند".

ومن جانبه، يقول فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي في شركة اتش إم دى جلوبال، المنتجة لهواتف نوكيا: "هاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس الذكي هو الهاتف الرسمي للفيلم الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند " لا وقت للموت"، لذلك أردنا أن نحتفل بإطلاقه بطريقة ملحمية حقًا. عميلة 00، سيارة 00، ودراجة نارية 00، على مسرح مساحته 8000 قدم مربع في استوديوهات باين وود، ومصور محترف يلتقط كل الصور بعدسة الهاتف الذكي Nokia 8.3 5G، لتكون النتيجة هي استعراض حقيقي لإمكانيات هذا الهاتف الذكي الجديد. إن نوكيا 8.3 الجيل الخامس هو الجهاز الذي يغنيك فعلاً عن أي جهاز آخر، ونتطلع إلى التعرف عليه أكثر في الفيلم القادم".

جدير بالذكر أن الهاتف الذكي نوكيا 8.3 الجيل الخامس يعد أول هاتف في العالم يقدم جميع مزايا الجيل الخامس، وهو مزود بالعديد من الخواص؛ مثل الكاميرا رباعية العدسات بتقنية PureView، وبصريات ZEISS. وهو يستخدم مزايا ZEISS السينمائية في التقاط مقاطع فيديو بجودة استثنائية حتى في الإضاءة المنخفضة مع تسجيل صوتي OZO لإبداع بلا حدود. كما أظهرت الاختبارات أن الهاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس أسرع بنسبة 15% من بقية هواتف الجيل الخامس في نفس الفئة(2).    

وسوف يقوم المصور المحترف بن ماكلين بتقديم عرض تعريفي بتجربته لآلاف من متابعيه عبر يوتيوب هذا الأسبوع.

شاهد لقطات من كواليس تجربة التصوير الملحمية بالهاتف الذكي مع لاشانا لينش في دور العميلة 00 من هنا [رابط].

لمزيد من الصور [رابط]

لمزيد من محتوى الفيديو [رابط]

شاهد إطلاق أحدث هواتف نوكيا عبر قناة يوتيوب Nokia Mobile YouTube وصفحة فيسبوك Nokia Mobile Facebook Page اليوم عند الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات، واربح فرصة الفوز بأحد هواتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس. 

انتهى

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مكتب نوكيا الصحفي في [الوكالة / السوق] على الرقم [....] / أو البريد الإلكتروني [...]

تنويه للسيدات والسادة المحررين

  1. تغطية الجيل الخامس محدودة وقد لا يدعمها مزود خدمة الشبكة الخاص بك. السرعة الفعلية تعتمد على الشبكة وعوامل أخرى.
  2. تم إجراء اختبارات السرعة الميدانية في فنلندا بواسطة Ookla، مع توحيد جميع ظروف الشبكة بالطبع.

عن البحث

استطلاع رأي شارك فيه 1000 من البالغين بشأن عادات استخدامهم للهاتف الذكي (سبتمبر 2020).

عن إتش إم دي جلوبال

مقر شركة إتش إم دي جلوبال HMD Global Oy هو إسبو، فنلندا، وهي الشركة المنتجة لهواتف نوكيا. وتصمم "إتش إم دي" وتسوق مجموعة من الهواتف الذكية والهواتف الأخرى التي تستهدف مجموعة من المستهلكين ونطاقات سعرية بعينها. ومع التزامها بالابتكار والجودة، تمتلك إتش إم دي الترخيص الحصري للعلامة التجارية نوكيا Nokia للهواتف والأجهزة اللوحية. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.hmdglobal.com. نوكيا Nokia علامة تجارية مسجلة لشركة "نوكيا كوربوريشن".

يُعرض فيلم "لا وقت للموت" في دور السينما حول العالم بدايةً من نوفمبر من خلال "يونيفرسال بيكتشرز إنترناشيونال" وفي الولايات المتحدة الأمريكية من خلال "مترو غولدوين ماير" عبر "يونايتد أرتستس".

نبذة عن الفيلم:

في فيلم " لا وقت للموت"، يترك بوند الخدمة السرية ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا. ولكن هذا الهدوء لا يدوم طويلاً، مع ظهور صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية طالبًا مساعدته. والمهمة التي هي في الظاهر إنقاذ عالم مخطوف تصبح أشد خطورة مما كان متوقعًا، بما يدفع بوند في طريق شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

عن إي أو إن برودكشنز EON Productions

شركتا الإنتاج EON Productions Limited و Danjaq LLC مملوكتان بالكامل لعائلة بروكولي / ويلسون. و Danjaq هي الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تمتلك، استوديوهات "مترو غولدوين ماير"، حقوق أفلام جيمس بوند الحالية وتتحكم في الحق في إنتاج أفلام جيمس بوند مستقبلاً. وشركة EON Productions إحدى الشركات التابعة لـ Danjaq، وهي شركة إنتاج مقرها المملكة المتحدة وتنتج أفلام جيمس بوند منذ العام 1962 وبالتعاون مع Danjaq تتحكم في جميع عمليات ترويج سلسلة الأفلام في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع www.007.com.

عن مترو غولدوين ماير

شركة ترفيهية رائدة تركز على إنتاج وتوزيع محتوى الأفلام والتلفزيون عالميًا عبر جميع المنصات. وتمتلك الشركة واحدة من أكبر المكتبات في العالم لمحتوى الأفلام والتلفزيون المتميز، بالإضافة إلى شبكة التلفزيون المدفوعة EPIX، والتي تتوفر في جميع أنحاء الولايات المتحدة عبر الكابلات والأقمار الصناعية والاتصالات والموزعين الرقميين. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك MGM استثمارات في العديد من القنوات التلفزيونية الأخرى والمنصات الرقمية والمشاريع التفاعلية وتنتج محتوى قصيرًا ممتازًا. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع: www.mgm.com

عن يونيفرسال

شركة Universal Pictures International (UPI) هي شركة التسويق والتوزيع الدولي لشركة Universal Pictures.  في المملكة المتحدة وأيرلندا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وهولندا وفرنسا وروسيا وكوريا وأستراليا والمكسيك والبرازيل وهونغ كونغ والهند والصين، وتقوم بتسويق وتوزيع الأفلام مباشرة من خلال مكاتبها المحلية، وإنشاء حملات وإصدار استراتيجيات تستجيب لثقافة وسلوك السوق في تلك المناطق. وفي بقاع أخرى من العالم، تتعاون UPI مع Paramount و Sony في توزيع أفلام الشركات الثلاث. وتعد Universal Pictures جزءًا من مجموعة  NBC Universal ، إحدى الشركات الإعلامية والترفيهية الرائدة في العالم في مجال تطوير وإنتاج وتسويق وسائل الترفيه والأخبار والمعلومات. وNBC Universal تابعة لـ Comcast Corporation

عن يونايتد أرتستس

شركة United Artists Releasing مشروع مشترك بين Metro Goldwyn Mayer (MGM) و Annapurna Pictures (Annapurna) ، وهي شركة أمريكية لعروض السينما. وتقدم المساندة من خلال تراث استوديو السينما الشهير United Artists لصانعي الأفلام من خلال مناهج مدروسة في التسويق والدعاية والتوزيع. كما تقدم United Artists Releasing لصناع المحتوى خيار توزيع بديل خارج نظام الاستوديو، وتدعم قوائم أفلام Annapurna و MGM بالإضافة إلى أفلام مخرجين آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة