نجمات الفن يتألقن في حفل إفطار شركة إيجل فيلمز

تألقن بتمصيمات مصممي أزياء لبنانيين وعالميين

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
نجمات الفن يتألقن في حفل إفطار شركة إيجل فيلمز

تألقت نجمات الفن في مسلسلات رمضان بإطلالات وتصاميم راقية موقعة من مصممين لبنانيين وعالميين في حفل إفطار أقامته شركة إيجل فيلم للإنتاج الفني ليلة أمس، وقد الحفل مشاهير التمثيل وشخصيات إعلامية واجتماعية مختلفة.

من المشاركات في الإفطار الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بطلة مسلسل "للموت" الذي عرض في شهر رمضان، وقد تألقت ماجي فستان باللون البيج من تصميم اللبناني نديم صديحة. الفستان بقصة طويلة ويحدد الخصر ومطرز من الصدر والظهر وباللآلئ البيضاء، واعتمدت ماجي في إطلالتها بضفير طويلة، واستخدمت مكياج برونزي.

أما الفنانة دانييلا رحمة التي تشارك أيضًا دور البطولة في مساسا "للموت" فقد تألقت بفستان من تصميم جان لويس صبجي باللون الذهبي ومقرون بغطاء الرأس الذي يعد من صيحات الموضة حاليًا، واعتمدت على مجوهرات من سيلفي صليبا، وقد وضعت مكياج برونزي جريء مناسب لجرئة إطلالتها.

أما الفنانة المصرية نور الغندور فقد لفتت الأنظار بإطلالتها الرائعة من المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وارتدت فستانًا ملونًا مبهجًا به ياقة مخملية، مع سروال ضيق أزرق اللون، واعتمدت على تسريحة شعر مموج، ولمسات المكياج من يد الميكب أرتست عمر محمد.

شاركت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أيضًا في حفل الإفطار وظهرت بإطلالة جريئة وجذابة باللون الأرجواني الملكي من تصميم المصمم أنطوان قارح، واعتمدت أيضًا على تغطية الشعر مثل الفنانة دانيلا رحمة، وقد تزينت بمجوهرات مرصعة بالألماس من  Zoughaib& CO، أما ميكاجها بلمسات خبيرة التجميل جيهان رعيدي.

أما الفنانة اللبنانية أمل بوشوشة فقد تألقت بإطلالة من نور أزهري، وكانت الفنانة الوحيدة التي اعتمدت إطلالة رمضانية، حيث ارتدت قفطاناً باللون التركوازي ومطرزاً باللآلئ والأحجار الكريستالية، واعتمدت على تسريحة شعر بسطية وإكسسوارات بسطية والمكياج من أنامل خبيرة التجميل كوليت إسكندر.

اعتمدت الفنانة كارمن بصيبص على إطلالة أنيقة ومريحة وهي البدلة البيضاء مع إكسسوارات مميزة وأحمر شفاه وكانت إطلالتها أكثر الإطلالات بساطة وجمالاً.

تألقت الفنانة جيسي عبدو بفستان أسود اللون يظهر تفاصيل الجسم من لابورجوازي، مع تسريحة شعر مموجة والمكياج من أنامل خبير التجميل اللبناني داني كامل.

تألقت الفنانة دوجا حجازي بفستان يشبه القفطان من تصميم جوليا دريس واعتمدت على مكياج جريء بأحمر شفاه بأنامل خبيرة التجميل جوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة