الهلال يبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الزعيم يواصل رحلة الدفاع عن لقبه بخطوات ثابتة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
الهلال يبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق الفوز على منافسه نادي فولاذ الإيراني بهدف دون رد، وذلك ضمن فعاليات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة الهلال السعودي وفولاذ اليوم

شهدت المواجهة أداء خططي من الطراز الفريد في ظل الإمكانيات الفنية المميزة التي يمتلكها الفريقان خاصة الزعيم.

وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية سواء بالعرضيات من طرفي الملعب أو التسديد من خارج منطقة الجزاء وسط يقظة خط الدفاع والحراس.

واستمر التحفظ الدفاعي معظم أوقات المباراة حتى جاء الهدف الوحيد عن طريق المحترف المتألق موسى ماريجا في الدقيقة 87.

حاول الفريق الإيراني خلال الدقائق الأخيرة من خلال تكثيف المحاولات والزيادة العددية في المناطق الدفاعية للأزرق السعودي ولكن دون جدوى.

تصريحات ماريجا الأخيرة

ناشد المالي موسى ماريغا نجم نادي الهلال السعودي جماهير الزعيم بالشعور بالفخر بعد حصول "الزعيم" على وصافة كأس العالم للأندية.

وقال ماريجا بعد وصول بعثة الهلال السعودي إلى الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن على جماهير الزعيم الشعور بالفخر لما حققه النادي في مونديال الأندية.

وكتب ماريغا "شكرا لنادي الهلال ولكل العاملين في هذا النادي، الزملاء، الرئيس، إدارة النادي، المدرب، الطاقم الفني، الطاقم الطبي، وكل من يعمل في الظل".

وأضاف النجم المالي "نحن وصيف بطل العالم، لنكن فخورين، الحمد لله".

يذكر أن الهلال أنهى مشاركته في كأس العالم للأندية بالحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد الإسباني بطل قارة أوروبا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة