النصر يتعادل مع استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

العالمي أنهى مباريات المجموعة في الصدارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
النصر يتعادل مع استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

أنهى نادي النصر مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالتعادل مع نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا.

وافتتح استقلال دوشنبه التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق لاعبه أليشر دزهاليلوف، وتمكن النصر من تعديل النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق عبدالرحمن غريب.

وبهذه النتيجة، ينهي النصر دور المجموعات في صدارة المجموعة بعد أن حصد 14 نقطة من 6 مباريات، متقدمًا بفارق 6 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني.

يذكر أن استقلال دوشنبه دخل المباراة بحماس وسعي لحفظ مركزه في المجموعة، وخلق فرصة خطرة في الدقيقة 15، ولكن النصر أيضًا تصدى وهدد مرمى المضيف في الدقائق الأولى.

وفي الشوط الثاني، زاد النصر من الضغط وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 بتسديدة من عبدالرحمن غريب بعد تمريرة عرضية من الجانب الأيمن.

وشهدت الدقيقة 62 تسديدة من داخل منطقة الجزاء لصالح النصر عن طريق سامي النجعي، لكنها انحرفت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 65، تلقى لاعب استقلال دوشنبه أليدزون كاروماتولوزودا بطاقة صفراء بسبب تدخل عنيف على لاعب النصر.

وحاول فريق استقلال دوشنبه الضغط من أجل استعادة التقدم، وخلق فرصة عن طريق دزينيس بيجانوفيتش، لكن حارس النصر تصدى لتسديدته داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 74، قام المدير الفني للنصر لويس كاسترو بتبديل محمد مران بتاليسكا، وخالد الغنام بأيمن يحيى.

وأجرى كاسترو تبديلين آخرين في الدقيقة 85، حيث خرج سامي النجعي ودخل سيكو فوفانا، وخرج محمد قاسم ودخل مشاري النمر.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تم استبدال عبدالمجيد الصليهم بأوتافيو دا سيلفا، ولم يتمكن الفريق السعودي من تسجيل هدف ثان لحسم الفوز لصالحه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة